2 hours ago
  • ما قبل الحمل
انا ولدت من 4 شهور ونص تقريبا و لهلق مااجتي دوره الشهريه للعلم بولد قيصرية

9 تعليقات

العضوة: 2302546 , 2 hours ago

ايش السبب ترضعي طبيعي؟ لا يكون عندك مشكلة التصاقات او شي روحي لا تستني على نفسك مو كويس الدوره م تنزل تعب نفسي وجسدي

العضوة: 2075571 , 2 hours ago

@user-2302546 اي برضع طبيعي بس صلي 4شهور مااجتني الدوره وخايفه

العضوة: 2239616 , 1 hour ago

الرضاعه الطبيعيه عند البعض تمنع الدوره ويعتبر مباعده طبيعيه هذا شي معروف بس اذا كنتي خايفه روحي لطبيبك لتطمني

العضوة: 2075571 , 1 hour ago

@user-2239616 في وجع عند عمليتي القيصريه من جوا

العضوة: 2174410 , 1 hour ago

هو طبيعي و في ناس بترجع ليهم بعد سنة كمان بس لو انتي مقلقه راجعي طبيبتك

العضوة: 2075571 , 1 hour ago

@user-2174410 تمام شكرا

العضوة: 410938 , 1 hour ago

عادي انا جلست ٧ أشهر أو أكثر الدوره ماتجي كنت ارضع طبيعي رضاعه كامله والله انه راحه من غير شر