الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
صبايا ضروري
صبايا ضروري
2075571
1 hour ago
ما قبل الحمل
9 تعليقات
انا ولدت من 4 شهور ونص تقريبا و لهلق مااجتي دوره الشهريه للعلم بولد قيصرية
9 تعليقات
العضوة: 2302546 ,
1 hour ago
ايش السبب ترضعي طبيعي؟ لا يكون عندك مشكلة التصاقات او شي روحي لا تستني على نفسك مو كويس الدوره م تنزل تعب نفسي وجسدي
العضوة: 2075571 ,
1 hour ago
@user-2302546 اي برضع طبيعي بس صلي 4شهور مااجتني الدوره وخايفه
العضوة: 2075571 ,
1 hour ago
...
العضوة: 2239616 ,
38 minutes ago
الرضاعه الطبيعيه عند البعض تمنع الدوره ويعتبر مباعده طبيعيه هذا شي معروف بس اذا كنتي خايفه روحي لطبيبك لتطمني
العضوة: 2075571 ,
37 minutes ago
@user-2239616 في وجع عند عمليتي القيصريه من جوا
العضوة: 2174410 ,
37 minutes ago
هو طبيعي و في ناس بترجع ليهم بعد سنة كمان بس لو انتي مقلقه راجعي طبيبتك
العضوة: 2075571 ,
36 minutes ago
@user-2174410 تمام شكرا
العضوة: 410938 ,
32 minutes ago
عادي انا جلست ٧ أشهر أو أكثر الدوره ماتجي كنت ارضع طبيعي رضاعه كامله والله انه راحه من غير شر
العضوة: 2075571 ,
28 minutes ago
@user-410938 ايوا
العضوة: 2302546 , 1 hour ago
ايش السبب ترضعي طبيعي؟ لا يكون عندك مشكلة التصاقات او شي روحي لا تستني على نفسك مو كويس الدوره م تنزل تعب نفسي وجسديالعضوة: 2075571 , 1 hour ago
@user-2302546 اي برضع طبيعي بس صلي 4شهور مااجتني الدوره وخايفهالعضوة: 2075571 , 1 hour ago
...العضوة: 2239616 , 38 minutes ago
الرضاعه الطبيعيه عند البعض تمنع الدوره ويعتبر مباعده طبيعيه هذا شي معروف بس اذا كنتي خايفه روحي لطبيبك لتطمنيالعضوة: 2075571 , 37 minutes ago
@user-2239616 في وجع عند عمليتي القيصريه من جواالعضوة: 2174410 , 37 minutes ago
هو طبيعي و في ناس بترجع ليهم بعد سنة كمان بس لو انتي مقلقه راجعي طبيبتكالعضوة: 2075571 , 36 minutes ago
@user-2174410 تمام شكراالعضوة: 410938 , 32 minutes ago
عادي انا جلست ٧ أشهر أو أكثر الدوره ماتجي كنت ارضع طبيعي رضاعه كامله والله انه راحه من غير شرالعضوة: 2075571 , 28 minutes ago
@user-410938 ايوا