1 month ago
  • حديثي الولادة
أنا ولادة من 15وابني ضل بالحضانة 6ايام ولما طلع رفض صدري وحليبي قل بعدين صار ياخدو بس انا حليبي كتير صار قليل شو اعمل😮‍💨😟

11 تعليقات

العضوة: 2131576 , 1 month ago

فيه بالصيدليه حبوب لدر الحليب اسالي عنها وخذي حلبه وحلاوه طحينيه

العضوة: 2201287 , 1 month ago

@user-2099411 حبيبتي لحم غنم وبقدونس وملح وعيرااان انا حليبي شبه نشف والحمدلله من عجوز قالتلي كلي لحم غنم مع بقدونس تحميص علغاز وقبالا عيران وحليبي صار تمام التمام

العضوة: 2198606 , 1 month ago

واذا رفض حليبك لا تعطي صناعي خلي يجوع اول شي يرفض بس لما يجوع راح يخدو غصب عنك بذكر تتعزبي معو بس نهارين ويرجع عصدرك ان شاء اللة

العضوة: 1955469 , 1 month ago

كثري بقدووونس وحلبه

العضوة: 2180217 , 1 month ago

شوفي حسابات اخصائيات الرضاعة يعطونك خطة لإعادة الإدرار او بعضهم ينزلو نصائح بخصوص الموضوع

العضوة: 2099411 , 1 month ago

عباخود حب ماسولي شي

العضوة: 2099411 , 1 month ago

فترة نفسه بقضي على لحم وبقدونس

العضوة: 2099411 , 1 month ago

هلق صار ياخدو بيرضع صدري كلو بس مابيشبع بضل يبكي بعدين بعملو قنبنة لحتي ينام

العضوة: 1974672 , 1 month ago

حبيبتي كل يوم اشربي كاستين حلبة وبتلاحظي كمية الحليب كيف بتزيد أنا رضعت توأم ما شاء الله وشبعو بس كل يوم اشرب حلبة شربي وكلي منيح بتحسي صدرك تعبا حليب رضعي من الصدر نفسو لحتى يفرغ عالأخير مشان ياخد الحليب الدسم كلياتو

العضوة: 1942767 , 1 month ago

كثرييي شرب الماااي

العضوة: 1942767 , 1 month ago

وكثري بروتين و كل شوي رضعي