2 hours ago
  • ما قبل الحمل
انا حامل في الاسبوع السادس ولي اسبوع معي ضيق تنفس وتعب من اقل مجهود وخفقان ضربات قلبي تكون سريعه هل طبيعي ام لا للعلم عندي ثلاث اطفال واول مره يحصل معي كذا

3 تعليقات

العضوة: 2329708 , 2 hours ago

الله يقومك بالسلامة

العضوة: 2329708 , 2 hours ago

انا تقريبا زى حالتك معى نفس الاعراض وحامل بالاسبوع السادس ومعى ٣ اولاد

العضوة: 1240744 , 2 hours ago

انا مثلك وهذا رابع حمل لي وصرت ف الاسبوع التاسع وللحين تعب ووحام صعب ولا اقدر اسوي اي مجهود ، يارب الله يهون علينا ويعطينا الأجر ، سوي تحليل عشان تطمني مافي نقص ، انا راح اسوي