انا حامل في الاسبوع السادس ولي اسبوع معي ضيق تنفس وتعب من اقل مجهود وخفقان ضربات قلبي تكون سريعه هل طبيعي ام لا
للعلم عندي ثلاث اطفال واول مره يحصل معي كذا
انا مثلك وهذا رابع حمل لي وصرت ف الاسبوع التاسع وللحين تعب ووحام صعب ولا اقدر اسوي اي مجهود ، يارب الله يهون علينا ويعطينا الأجر ، سوي تحليل عشان تطمني مافي نقص ، انا راح اسوي
العضوة: 2329708 , 1 hour ago
الله يقومك بالسلامةالعضوة: 2329708 , 1 hour ago
انا تقريبا زى حالتك معى نفس الاعراض وحامل بالاسبوع السادس ومعى ٣ اولادالعضوة: 1240744 , 54 minutes ago
انا مثلك وهذا رابع حمل لي وصرت ف الاسبوع التاسع وللحين تعب ووحام صعب ولا اقدر اسوي اي مجهود ، يارب الله يهون علينا ويعطينا الأجر ، سوي تحليل عشان تطمني مافي نقص ، انا راح اسوي