الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
ضيق تنفس في الشهر الثاني
ضيق تنفس في الشهر الثاني
2323550
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
انا عندي ضيق تنفس وخفقان عند ابسط مجهود من الاسبوع الخامس والحين انا باخر الاسبوع السادس معي ضيق تنفس مستمر واحس عدم راحه بالصدر خصوصا وانا جالسه طبيعي وضعي والااروح المستشفى
3 تعليقات
العضوة: 1414867 ,
2 hours ago
انا ابتدى معي من الاسبوع السابع وحاليا انا بالاسبوع ١٦ ولا رال الموضوع ومعي خفقان يذبححح احس اني بموت
العضوة: 1772188 ,
2 hours ago
انا كنت كذا بس لما فحصت طلع معاي غده خامله و اخذت علاج حاليا ملتزمه فيه كنت اعاني من الخفقان
العضوة: 1973756 ,
2 hours ago
كنت أضنه فقر دم ورحت المستشفى وطلع مو فقر دم هذي أعراض تصاحب الحمل.
العضوة: 1414867 , 2 hours ago
انا ابتدى معي من الاسبوع السابع وحاليا انا بالاسبوع ١٦ ولا رال الموضوع ومعي خفقان يذبححح احس اني بموتالعضوة: 1772188 , 2 hours ago
انا كنت كذا بس لما فحصت طلع معاي غده خامله و اخذت علاج حاليا ملتزمه فيه كنت اعاني من الخفقانالعضوة: 1973756 , 2 hours ago
كنت أضنه فقر دم ورحت المستشفى وطلع مو فقر دم هذي أعراض تصاحب الحمل.