1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا عندي ضيق تنفس وخفقان عند ابسط مجهود من الاسبوع الخامس والحين انا باخر الاسبوع السادس معي ضيق تنفس مستمر واحس عدم راحه بالصدر خصوصا وانا جالسه طبيعي وضعي والااروح المستشفى

3 تعليقات

العضوة: 1414867 , 1 hour ago

انا ابتدى معي من الاسبوع السابع وحاليا انا بالاسبوع ١٦ ولا رال الموضوع ومعي خفقان يذبححح احس اني بموت

العضوة: 1772188 , 1 hour ago

انا كنت كذا بس لما فحصت طلع معاي غده خامله و اخذت علاج حاليا ملتزمه فيه كنت اعاني من الخفقان

العضوة: 1973756 , 1 hour ago

كنت أضنه فقر دم ورحت المستشفى وطلع مو فقر دم هذي أعراض تصاحب الحمل.