ياجماعه أنا مسويه عمليه ربط عنق رحم وانا حالياً في الاسبوع 35+ 4 ايام وفيني اوجاع وينزل مني دم و دكتوره قالت لي بنصبر بفتح لك ربط ب الأسبوع 35+ 6 ايام لانه احتمال اولد بعد ما افتح رطق بيوم وانا خايفه يجي الطفل تعبانه هل عادي لو ولدت ل الأسبوع 36 اسبوع او بيكون ناقص وبيدخل حضانه 😭😪
العضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-2306612 كم وزنو حبيبتي