1 hour ago
  • ما قبل الحمل
نقص اعراض الوحم في الشهر الثاني بيخوف ولالا اقصد عندو علاقة لحياة الجنين ولالا.نقصت عندي العراض مو مثل أقبل واش يعني

3 تعليقات

العضوة: 2293881 , 1 hour ago

يمكن طبيعي بس بمثل كذا حاله محد هنا بيفيدك ضروري تروحي للمستشفى عشان تطمني

العضوة: 2159296 , 1 hour ago

لا مابيضر ان شاء الله من الطبيعي يبدء يخف

العضوة: 1495626 , 1 hour ago

شنو تحسين اعراض انواع في الحمل حبيبتي ؟؟