الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
طمنوني الله يخليكم
طمنوني الله يخليكم
2329935
1 hour ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
نقص اعراض الوحم في الشهر الثاني بيخوف ولالا اقصد عندو علاقة لحياة الجنين ولالا.نقصت عندي العراض مو مثل أقبل واش يعني
3 تعليقات
العضوة: 2293881 ,
1 hour ago
يمكن طبيعي بس بمثل كذا حاله محد هنا بيفيدك ضروري تروحي للمستشفى عشان تطمني
العضوة: 2159296 ,
1 hour ago
لا مابيضر ان شاء الله من الطبيعي يبدء يخف
العضوة: 1495626 ,
1 hour ago
شنو تحسين اعراض انواع في الحمل حبيبتي ؟؟
العضوة: 2293881 , 1 hour ago
يمكن طبيعي بس بمثل كذا حاله محد هنا بيفيدك ضروري تروحي للمستشفى عشان تطمنيالعضوة: 2159296 , 1 hour ago
لا مابيضر ان شاء الله من الطبيعي يبدء يخفالعضوة: 1495626 , 1 hour ago
شنو تحسين اعراض انواع في الحمل حبيبتي ؟؟