الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
حديثي الولادة
/
طمنوني
طمنوني
2250715
1 month ago
حديثي الولادة
3 تعليقات
انا والدة من اسبوعين بنتي لما ترضع بيرتفع نفسها وبتشرق كثير هل هاد طبيعي يريت تطمنوني
3 تعليقات
العضوة: 2250715 ,
1 month ago
طمنوني ي بنات
العضوة: 1585579 ,
1 month ago
@user-2250715 اي طبيعي اول شهر من عمر البيبي يشرق لان الصدر يدر كثير باثم البيبي وماعندها القدره تلحق بالشفط نصيحتي لك لمن بدك ترضعيها للبنوته ماطلعي صدرك كلو لبرا بس طارف الحلمه هيك مابيدر باثمها كثير
العضوة: 1955469 ,
1 month ago
ابني هيك عمرو 12يوم ويتشردق برظاعه لمن يدر الحليب صرت لما يدر وقف رظاعه شوي لتخف واعطي وحاولي تخلي راسو اعلى من جسمو وقت الرضاعه مو مستوه واحد
العضوة: 2250715 , 1 month ago
طمنوني ي بناتالعضوة: 1585579 , 1 month ago
@user-2250715 اي طبيعي اول شهر من عمر البيبي يشرق لان الصدر يدر كثير باثم البيبي وماعندها القدره تلحق بالشفط نصيحتي لك لمن بدك ترضعيها للبنوته ماطلعي صدرك كلو لبرا بس طارف الحلمه هيك مابيدر باثمها كثيرالعضوة: 1955469 , 1 month ago
ابني هيك عمرو 12يوم ويتشردق برظاعه لمن يدر الحليب صرت لما يدر وقف رظاعه شوي لتخف واعطي وحاولي تخلي راسو اعلى من جسمو وقت الرضاعه مو مستوه واحد