1 hour ago
  • ما قبل الحمل
سلام عليكم سويت سونار وقالت لي سماكه الرقبه مرتفعه 3.2 وانا بالاسبوع 11وثلاث ايام وقالت احتمال طفل داون تكفون طمنوني من قد صار معها وطلبت من تحليل غالي ماسويته

4 تعليقات

العضوة: 509483 , 1 hour ago

وعليكم السلام .. ضروري التحليل حبيبتي

العضوة: 1914601 , 1 hour ago

التحليل ضروري بهيك حالة .. في احتمال انو داون او كذا تشخيص و نشالله يطلع سليم لأنو في حالات يطلع سليم بس لازم تعمليه

العضوة: 2016486 , 53 minutes ago

لله يطعمك طفل سليم معافه عملي تحليل وريحي حالك لان بتصوير احيانن يغلطو

العضوة: 2329896 , 49 minutes ago

@user-2320256 التحليل افضل السونار يزود قياسات هاذ رئييييي