اخر دوره لي ٢٥ ابريل
رحت الاحد الماضي ٣١/ ٥ حللت طلع ٤٠٠ فقط وعملت سونار مافي كيس
اليوم الاربعاء ٣/ ٦ حللت طلع ٥٠٠ فقط يعني زياده بطيئة وعملت سونار داخلي مافي كيس
الطبيبه قالت احتمال كبير حمل خارج الرحم 😭😭😭 والجمعه اخر تحليل اذا ماتضاعف تدخلني فورا تنويم وتنزله بكيماوي
من صار لها مثلي وطلع حمل سليم تبشرني ارجوكم
العضوة: 1635240 , 1 week ago
بنات وينكمالعضوة: 2110981 , 1 week ago
للأسف ممكن الدكتورة تشخيصها صح الله يعوضك خير ويرزقك الحمل السليم ويرزقك الذرية الصالحة حسب التحليل ان حمل ضعيف بيكون (خارج الرحم ) الافضل انك تعالجي بأسرع وقت لأن لو خارج الرحم يكبر وينفجر لو بإحدى القنوات روحي دكتورة ثانية وشوفي رأيهاالعضوة: 1635240 , 1 week ago
بنات من عندها تجربة تعلمنيالعضوة: 1635240 , 1 week ago
محتاجه اعرف اكثر من رايالعضوة: 1635240 , 1 week ago
بنات ردواالعضوة: 1611829 , 1 week ago
شوفي دكتوره ثانيه. اهم شى ان نسبه الحمل ترتفع لاتتسرعي. انا حللت رفمي وكان 60 وبعدين يومين ارتفع 160 والحمدلله كمل حمليالعضوة: 509483 , 1 week ago
الله يطمن قلبج .. روحي لدكتورة ثانيه وشوفي شتقولجالعضوة: 509483 , 1 week ago
التحليل سويتيه بنفس المختبر ؟ او مغيره المختبرالعضوة: 939239 , 1 week ago
انتي نفس مشكلتي بالضبط وللان مالقت حل لها الهرمون بيزيد والكيس ماظهرالعضوة: 2307187 , 1 week ago
@user-1635240 حبيبتي لا تخافي انا بهاد الحمل رحت ما كان في كيس ولا شي عملت فحص رقمي طلع 3025 قالت يمكن حمل خارجي بس رحت بعد خمس ايام الحمدلله بين الكيس دام الرقم برتفع تخافيش إن شاءلله خيرالعضوة: 2126505 , 1 week ago
طمنيني شو صار معك ارتفع الرقمالعضوة: 1635240 , 1 week ago
من امس ينزل دم دوره كثيير وانا متنومه كان بيعطوني ابره كيماوي اليوم بس اجلوها بكره ادعوا لي