1 week ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اخر دوره لي ٢٥ ابريل رحت الاحد الماضي ٣١/ ٥ حللت طلع ٤٠٠ فقط وعملت سونار مافي كيس اليوم الاربعاء ٣/ ٦ حللت طلع ٥٠٠ فقط يعني زياده بطيئة وعملت سونار داخلي مافي كيس الطبيبه قالت احتمال كبير حمل خارج الرحم 😭😭😭 والجمعه اخر تحليل اذا ماتضاعف تدخلني فورا تنويم وتنزله بكيماوي من صار لها مثلي وطلع حمل سليم تبشرني ارجوكم

12 تعليقات

العضوة: 2110981 , 1 week ago

للأسف ممكن الدكتورة تشخيصها صح الله يعوضك خير ويرزقك الحمل السليم ويرزقك الذرية الصالحة حسب التحليل ان حمل ضعيف بيكون (خارج الرحم ) الافضل انك تعالجي بأسرع وقت لأن لو خارج الرحم يكبر وينفجر لو بإحدى القنوات روحي دكتورة ثانية وشوفي رأيها

العضوة: 1635240 , 1 week ago

بنات من عندها تجربة تعلمني

العضوة: 1635240 , 1 week ago

محتاجه اعرف اكثر من راي

العضوة: 1611829 , 1 week ago

شوفي دكتوره ثانيه. اهم شى ان نسبه الحمل ترتفع لاتتسرعي. انا حللت رفمي وكان 60 وبعدين يومين ارتفع 160 والحمدلله كمل حملي

العضوة: 509483 , 1 week ago

الله يطمن قلبج .. روحي لدكتورة ثانيه وشوفي شتقولج

العضوة: 509483 , 1 week ago

التحليل سويتيه بنفس المختبر ؟ او مغيره المختبر

العضوة: 939239 , 1 week ago

انتي نفس مشكلتي بالضبط وللان مالقت حل لها الهرمون بيزيد والكيس ماظهر

العضوة: 2307187 , 1 week ago

@user-1635240 حبيبتي لا تخافي انا بهاد الحمل رحت ما كان في كيس ولا شي عملت فحص رقمي طلع 3025 قالت يمكن حمل خارجي بس رحت بعد خمس ايام الحمدلله بين الكيس دام الرقم برتفع تخافيش إن شاءلله خير

العضوة: 2126505 , 1 week ago

طمنيني شو صار معك ارتفع الرقم

العضوة: 1635240 , 1 week ago

من امس ينزل دم دوره كثيير وانا متنومه كان بيعطوني ابره كيماوي اليوم بس اجلوها بكره ادعوا لي