2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخوات اليوم اكملت الشهر السابع و أشعر بشد أسفل البطن مع ضغط على العانة مع العلم أنه كان هناك انقباضات و تحجر أمس و لا أستطيع حتى الوقوف و هذا الشد لايزول و حتى انا مستلقية مع العلم أنه الرحم ضعيف بسب الحمل بعد مدة ثمانية اشهر من الولادة السابقة افيدوني هل اذهب للمشفى لان ام انتظر

2 تعليقات

العضوة: 2320989 , 2 hours ago

اذهبي إلى المشفى واعملي فحص لبيت الرحم الله يبعد عنك الولاده المبكره

العضوة: 2325291 , 2 hours ago

أي لازم تروحي على مستشفى ضروري.