السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوات اليوم اكملت الشهر السابع و أشعر بشد أسفل البطن مع ضغط على العانة مع العلم أنه كان هناك انقباضات و تحجر أمس و لا أستطيع حتى الوقوف و هذا الشد لايزول و حتى انا مستلقية
مع العلم أنه الرحم ضعيف بسب الحمل بعد مدة ثمانية اشهر من الولادة السابقة
افيدوني هل اذهب للمشفى لان ام انتظر
العضوة: 2320989 , 2 hours ago
اذهبي إلى المشفى واعملي فحص لبيت الرحم الله يبعد عنك الولاده المبكرهالعضوة: 2325291 , 2 hours ago
أي لازم تروحي على مستشفى ضروري.