15 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات الله يخليكم جاوبوني انا ممكن اليوم تنزل الدورة و مافي و اخر دورة كانت 24ماي و عندي اعراض الحمل مممن اعملاختبار غدا صباح

9 تعليقات

العضوة: 1466879 , 10 hours ago

انتظري أسبوع من تأخرها وسوي فحص ياروحي

العضوة: 2174378 , 10 hours ago

@user-1466879 حملت مرة و اجهضت لهيك انا مستعجلة مشتاقة ذوق طعم امومة و الحمل 💔💔🥹

العضوة: 1466879 , 10 hours ago

ياروحي انتي عشان يبان معاك كويس إذا حامل ولالا وان شاء الله يارب تجي وتبشريني والله يرزقك بلي تتمنينه

العضوة: 2174378 , 10 hours ago

@user-1466879 امين يا رب الله يفرحك يا روحي

العضوة: 1840256 , 10 hours ago

الأفضل عزيزتي تنتظري للصباح بأول بول لما تفيقي من النوم بكون البول مركز فإذا في حمل باذن الله رح يبان اذا ما بين انتظري بين ٣ ايام او خمس وعيدي التحليل

العضوة: 1840256 , 10 hours ago

والله يطعمك الذريه الصالحه باذن الله ويكون عزوه وسند الك ولاحبائك يا رب

العضوة: 2174378 , 10 hours ago

@user-1840256 شكرا حبيبيتي ❤️

العضوة: 2174378 , 10 hours ago

@user-2317534 الله يتمملك على خير متى اخر دورة الك

العضوة: 2174378 , 10 hours ago

@user-2317534 ايه شكرا اختي❤️