الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
عطوني جواب 🥺🥺🥺
عطوني جواب 🥺🥺🥺
2174378
15 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
9 تعليقات
بنات الله يخليكم جاوبوني انا ممكن اليوم تنزل الدورة و مافي و اخر دورة كانت 24ماي و عندي اعراض الحمل مممن اعملاختبار غدا صباح
9 تعليقات
العضوة: 1466879 ,
10 hours ago
انتظري أسبوع من تأخرها وسوي فحص ياروحي
العضوة: 2174378 ,
10 hours ago
@user-1466879 حملت مرة و اجهضت لهيك انا مستعجلة مشتاقة ذوق طعم امومة و الحمل 💔💔🥹
العضوة: 1466879 ,
10 hours ago
ياروحي انتي عشان يبان معاك كويس إذا حامل ولالا وان شاء الله يارب تجي وتبشريني والله يرزقك بلي تتمنينه
العضوة: 2174378 ,
10 hours ago
@user-1466879 امين يا رب الله يفرحك يا روحي
العضوة: 1840256 ,
10 hours ago
الأفضل عزيزتي تنتظري للصباح بأول بول لما تفيقي من النوم بكون البول مركز فإذا في حمل باذن الله رح يبان اذا ما بين انتظري بين ٣ ايام او خمس وعيدي التحليل
العضوة: 1840256 ,
10 hours ago
والله يطعمك الذريه الصالحه باذن الله ويكون عزوه وسند الك ولاحبائك يا رب
العضوة: 2174378 ,
10 hours ago
@user-1840256 شكرا حبيبيتي ❤️
العضوة: 2174378 ,
10 hours ago
@user-2317534 الله يتمملك على خير متى اخر دورة الك
العضوة: 2174378 ,
10 hours ago
@user-2317534 ايه شكرا اختي❤️
العضوة: 1466879 , 10 hours ago
انتظري أسبوع من تأخرها وسوي فحص ياروحيالعضوة: 2174378 , 10 hours ago
@user-1466879 حملت مرة و اجهضت لهيك انا مستعجلة مشتاقة ذوق طعم امومة و الحمل 💔💔🥹العضوة: 1466879 , 10 hours ago
ياروحي انتي عشان يبان معاك كويس إذا حامل ولالا وان شاء الله يارب تجي وتبشريني والله يرزقك بلي تتمنينهالعضوة: 2174378 , 10 hours ago
@user-1466879 امين يا رب الله يفرحك يا روحيالعضوة: 1840256 , 10 hours ago
الأفضل عزيزتي تنتظري للصباح بأول بول لما تفيقي من النوم بكون البول مركز فإذا في حمل باذن الله رح يبان اذا ما بين انتظري بين ٣ ايام او خمس وعيدي التحليلالعضوة: 1840256 , 10 hours ago
والله يطعمك الذريه الصالحه باذن الله ويكون عزوه وسند الك ولاحبائك يا ربالعضوة: 2174378 , 10 hours ago
@user-1840256 شكرا حبيبيتي ❤️العضوة: 2174378 , 10 hours ago
@user-2317534 الله يتمملك على خير متى اخر دورة الكالعضوة: 2174378 , 10 hours ago
@user-2317534 ايه شكرا اختي❤️