2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا دورتي كانت 8 جوان و الجاية ان شاء الله 3 أو 4 جويلية متى تظهر علامات الحمل و ايش هي بالضبط انا عندي بس وجع ظهر خفيف و غثياان خفيف جدا أول ما قوم من النوم بس احس ان هذي أعراض الدورة يا رب اطلع حامل 🤲🏼

5 تعليقات

العضوة: 2313356 , 2 hours ago

غالباً ب اول حمل ماتبان علامات الحمل من اول الشهر ، واحيانا تبان بس بعد ما يمر تاريخ الدورة ب ٦ ايام كذا ، يعني مثلا دورتك ٤ وعلامات الغثيان والتعب والنوم مثلاً يعني حتطلع على تاريخ ٩ او ١٠ 🤍

العضوة: 2182014 , 2 hours ago

هلا شوفي كل واحد غير الثاني وما فيك تستفيدي من العالم شيء بس هي عموما حالات تجي التقيؤ او الايه النفس الدوخه الكسل الارهاق هيك شغلات مثلا بس بعد غياب الدوره طبعا او ممكن قبل حسب كل جسم هلا انا حملت ثلاث مرات اول بطنه ما حسيت باي شيء وثاني بطني بابني قبل الدوره باربعه ايام اجتني اعراض ان الدوخه ولعيه النفس وحس جسمي تعبان بس في البطن الثالثه ما حسيت باي اعراض ابدا اذا انا حامل ما بعرف اصلا فكل جسم شيء وكل واحد شيء ممكن تكوني حامل اصلا ما تعرفي وممكن ما تحسي بالوحام بالاساس لان اللحام مو شرط الحمل وكل واحد برجع بقوليك غير الثاني

العضوة: 2156976 , 2 hours ago

شكرا حبيبتي❤️

العضوة: 2156976 , 1 hour ago

@user-2182014 الله يسلمك و يخليلك اطفالك❤️

العضوة: 1819584 , 1 hour ago

حملي الاول بانت الاعراض قبل دورتي ب اسبوع وحملي هاد بعد موعد دورتي ب 10 ايام حتا شكيت اني حامل لانو كلشي عادي لاهيك ماتعتمدي على الاعراض عرفت ب حملي هاد لانو مااجاني اي اعراض للدورة لا الم اسفل ضهر ول تقلصات دورة ول تعبها وراح موعدها اسبوع وحللت وكان ايجابي وبعد اسبوع تقريبا حتا بدات الاعراض بختلف من حمل للتاني ومن بنت للتانيه