الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
عندي بقع دم بنية
عندي بقع دم بنية
2320078
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
سلام بنات البارح نزل عليا دم لونه بني و اليوم صباح ثاني منقدرش نروح عند طبيبة هاد يومين طمنوني🥺😭 الا حد الان مرحتش لطبيبة اخر دورة يوم 8 ماي
2 تعليقات
العضوة: 2327098 ,
2 hours ago
ان شاء الله انه حمل روحي حللي عشان تتأكدي والله يفرحك يارب
العضوة: 2111270 ,
1 hour ago
حامل مباركك لك الله يتمم اك ع خير
العضوة: 2327098 , 2 hours ago
ان شاء الله انه حمل روحي حللي عشان تتأكدي والله يفرحك ياربالعضوة: 2111270 , 1 hour ago
حامل مباركك لك الله يتمم اك ع خير