2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات هل صحيح اذا الجماع صار بعد الدورة بيومين الحمل يصير بنت تجاربكم فديتكم والله انا اقول من الله سبحان يهب لمن يشاء اناث ويهب لمن يشاء الذكور ❤️❤️

15 تعليقات

العضوة: 2045580 , 2 hours ago

غير صحيح انا حملت بعد الدورة بأيام وكان صبي

العضوة: 2242561 , 2 hours ago

تمام يعطيك العافية قلبي انتي الحين حامل

العضوة: 2242561 , 1 hour ago

وينكم بنات مافي حدا مجرب هالحسابات😂😂

العضوة: 2327155 , 1 hour ago

@user-2242561 ما الها دخل حبيبتي كلو مقدر من ربك و صبي ولا بنت كلهم زينة الحياة

العضوة: 1370897 , 1 hour ago

مو صح انا بحمل بعد الدورة مباشرة وجبت صبيان الله يحميهن هي ارادة رب العالمين مافي قبل وبعد الله يعطيكي اللي بتتمنيه

العضوة: 2242561 , 1 hour ago

الله يحفضك ياقلبي والله ماعرف دوخونا من النظريات 😅الحمد لله على البنات والولاد

العضوة: 1805157 , 1 hour ago

اي صحيح انا عندي ثلاث بنات وكان يصير الجماع بعد الدورة بيوم او يومين بس مو شرط يكون هذا السبب كل ارزاق من الله سبحان الله وتعالى وبعد بناتي جبت صبي صار الجماع بعد الدورة بأسبوع

العضوة: 2133053 , 1 hour ago

انا صار عندي حمل متأخر وتبويض متأخر وعندي بنوته 🥹🌸

العضوة: 1805157 , 1 hour ago

@user-2242561 انتي ماعرفتي شو معك صبي ولا بنت وشقد عندك ولاد

العضوة: 1805157 , 1 hour ago

@user-2133053 الله يجيبها لك بسلامة ويقومك بالسلامة انتي وياها اهم شي الخلقه التامه

العضوة: 2242561 , 1 hour ago

الله يحفضها الك ياقلبي ويكتبها إن شاء الله من البارين ومن حفظة القرآن الكريم

العضوة: 2242561 , 1 hour ago

لا والله لسا ماعرفت عندي بنتين وولد الحمد لله

العضوة: 1025966 , 1 hour ago

والله كل سنة بتطلع دراسات جديدة عزمن جدودنا بعد 14يوم الدورة صبي وقبلو بنت من عشر سنين قالو تحاليل زوج والحركة لازم تكون عالية واكلك معدوم الكالسيوم وكلو صوظيوم وبوتاسيوم وهلا نازلين بقصة جديدة قال البويضة هي يلي بتحدد الحيوان المنوي يعني مو شرط ازا وصل الحيوان المنوي الذكري تتلقح بيجوز طبيعتها تتقبل الحيوان الانثوي فقط بدي قلك بالاخر انو كلو رزق وبركة من رب العالمين لاتفكري فيها كتير مع العلم كل ولادي بترك حالي بعد الدورة مباشرة وعندي بنتين وصبي وحامل بصبي

العضوة: 2242561 , 1 hour ago

اي الله حكيك صحيح الحمد لله يكذبو عالناس عشان الفلوس الحمد لله على ياقلبي عندي بنتين يسون الدنيا والي فيها الحمد بس انو حبيت استفسر ماشاء الله هون احسن شي اسأل مجرب ولا تسأل حكيم الله يحفضهم اللك وتولدي بخير والخلقة التامة الحمد لله 💕💕

العضوة: 1805157 , 1 hour ago

@user-2242561 ماشاءالله الله يحفظهم لك يارب ويقومك بالسلامة ويعطيكي الي تتمني