اي صحيح انا عندي ثلاث بنات وكان يصير الجماع بعد الدورة بيوم او يومين
بس مو شرط يكون هذا السبب كل ارزاق من الله سبحان الله وتعالى
وبعد بناتي جبت صبي صار الجماع بعد الدورة بأسبوع
والله كل سنة بتطلع دراسات جديدة عزمن جدودنا بعد 14يوم الدورة صبي وقبلو بنت من عشر سنين قالو تحاليل زوج والحركة لازم تكون عالية واكلك معدوم الكالسيوم وكلو صوظيوم وبوتاسيوم وهلا نازلين بقصة جديدة قال البويضة هي يلي بتحدد الحيوان المنوي يعني مو شرط ازا وصل الحيوان المنوي الذكري تتلقح بيجوز طبيعتها تتقبل الحيوان الانثوي فقط بدي قلك بالاخر انو كلو رزق وبركة من رب العالمين لاتفكري فيها كتير مع العلم كل ولادي بترك حالي بعد الدورة مباشرة وعندي بنتين وصبي وحامل بصبي
اي الله حكيك صحيح الحمد لله يكذبو عالناس عشان الفلوس الحمد لله على ياقلبي عندي بنتين يسون الدنيا والي فيها الحمد بس انو حبيت استفسر ماشاء الله هون احسن شي اسأل مجرب ولا تسأل حكيم
الله يحفضهم اللك وتولدي بخير والخلقة التامة الحمد لله 💕💕
العضوة: 2045580 , 1 hour ago
غير صحيح انا حملت بعد الدورة بأيام وكان صبيالعضوة: 2242561 , 1 hour ago
تمام يعطيك العافية قلبي انتي الحين حاملالعضوة: 2242561 , 55 minutes ago
وينكم بنات مافي حدا مجرب هالحسابات😂😂العضوة: 2327155 , 51 minutes ago
@user-2242561 ما الها دخل حبيبتي كلو مقدر من ربك و صبي ولا بنت كلهم زينة الحياةالعضوة: 1370897 , 50 minutes ago
مو صح انا بحمل بعد الدورة مباشرة وجبت صبيان الله يحميهن هي ارادة رب العالمين مافي قبل وبعد الله يعطيكي اللي بتتمنيهالعضوة: 2242561 , 48 minutes ago
الله يحفضك ياقلبي والله ماعرف دوخونا من النظريات 😅الحمد لله على البنات والولادالعضوة: 1805157 , 48 minutes ago
اي صحيح انا عندي ثلاث بنات وكان يصير الجماع بعد الدورة بيوم او يومين بس مو شرط يكون هذا السبب كل ارزاق من الله سبحان الله وتعالى وبعد بناتي جبت صبي صار الجماع بعد الدورة بأسبوعالعضوة: 2133053 , 46 minutes ago
انا صار عندي حمل متأخر وتبويض متأخر وعندي بنوته 🥹🌸العضوة: 1805157 , 46 minutes ago
@user-2242561 انتي ماعرفتي شو معك صبي ولا بنت وشقد عندك ولادالعضوة: 1805157 , 44 minutes ago
@user-2133053 الله يجيبها لك بسلامة ويقومك بالسلامة انتي وياها اهم شي الخلقه التامهالعضوة: 2242561 , 41 minutes ago
الله يحفضها الك ياقلبي ويكتبها إن شاء الله من البارين ومن حفظة القرآن الكريمالعضوة: 2242561 , 39 minutes ago
لا والله لسا ماعرفت عندي بنتين وولد الحمد للهالعضوة: 1025966 , 32 minutes ago
والله كل سنة بتطلع دراسات جديدة عزمن جدودنا بعد 14يوم الدورة صبي وقبلو بنت من عشر سنين قالو تحاليل زوج والحركة لازم تكون عالية واكلك معدوم الكالسيوم وكلو صوظيوم وبوتاسيوم وهلا نازلين بقصة جديدة قال البويضة هي يلي بتحدد الحيوان المنوي يعني مو شرط ازا وصل الحيوان المنوي الذكري تتلقح بيجوز طبيعتها تتقبل الحيوان الانثوي فقط بدي قلك بالاخر انو كلو رزق وبركة من رب العالمين لاتفكري فيها كتير مع العلم كل ولادي بترك حالي بعد الدورة مباشرة وعندي بنتين وصبي وحامل بصبيالعضوة: 2242561 , 27 minutes ago
اي الله حكيك صحيح الحمد لله يكذبو عالناس عشان الفلوس الحمد لله على ياقلبي عندي بنتين يسون الدنيا والي فيها الحمد بس انو حبيت استفسر ماشاء الله هون احسن شي اسأل مجرب ولا تسأل حكيم الله يحفضهم اللك وتولدي بخير والخلقة التامة الحمد لله 💕💕العضوة: 1805157 , 23 minutes ago
@user-2242561 ماشاءالله الله يحفظهم لك يارب ويقومك بالسلامة ويعطيكي الي تتمني