الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
غثيان
غثيان
2313346
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
يجيني غثيان الصباح واستفراغ مع تبول لا إرادي هل هذا طبيعي
1 تعليقات
العضوة: 713353 ,
2 hours ago
من الضغط و قوتو بصير كمان ضغط على اعصاب المثانة و البطن و بصير سلس بول برجع بروح بس تولدي ان شاء الله و اذا حسيتي كمية البول كبيرة لازم تعملي تمارين كيجل ضروري بعد الولادة
العضوة: 713353 , 2 hours ago
من الضغط و قوتو بصير كمان ضغط على اعصاب المثانة و البطن و بصير سلس بول برجع بروح بس تولدي ان شاء الله و اذا حسيتي كمية البول كبيرة لازم تعملي تمارين كيجل ضروري بعد الولادة