1 hour ago
  • مرحلة الولادة
سلامات كيفكن صبايا اللي عندها خبرة لاتبخل عليي حامل 36+6 اخر دورة 10.10 رحت عدكتورة قالتلي البيبي نازل عقلب الحوض كتير بس الرحم مو فاتح عطتني مراجعة بعد 10ايام اذا ماولدت طبعاا شو ممكن ساوي تسهيل لفتح الرحم والولادة بكرية وخايفة نصحوني😭💙

4 تعليقات

العضوة: 2295939 , 1 hour ago

امشي بس لاتعبين نفسج ، واكلي تمر وحليب دافي ، واصلاً بعد وقت على موعد الولادة احيانا التوسع وهذه الامور تصير بعد الاسبوع ٤٠ . والله يسهل بالنهاية مايصيبنا الا ماكتبه الله لنا ،

العضوة: 2196272 , 1 hour ago

"طالما الدكتورة قالت إن البيبي نازل بالحوض فهذا شيء جيد، لكن فتح الرحم لا يمكن ضمانه بطرق منزلية. حاولي المشي يوميًا إذا سمح لك الطبيب، واشربي الماء جيدًا وارتاحي. بعض النساء يبقى الرحم مغلقًا ثم يبدأ بالانفتاح بسرعة عند بدء الطلق. لا تخافي، خاصة أنك بكرية، وهذا طبيعي جدًا. إذا شعرتِ بانقباضات منتظمة، نزول ماء الجنين أو دم، توجهي للمستشفى فورًا. الله يسهل عليكِ ولادة سهلة وسليمة أنتِ وبيبيك.

العضوة: 2206816 , 2 minutes ago

هو هيك ان شاءالله رح حاول بهل 10ايام امشي نص ساعه