امشي بس لاتعبين نفسج ، واكلي تمر وحليب دافي ، واصلاً بعد وقت على موعد الولادة احيانا التوسع وهذه الامور تصير بعد الاسبوع ٤٠ . والله يسهل بالنهاية مايصيبنا الا ماكتبه الله لنا ،
"طالما الدكتورة قالت إن البيبي نازل بالحوض فهذا شيء جيد، لكن فتح الرحم لا يمكن ضمانه بطرق منزلية. حاولي المشي يوميًا إذا سمح لك الطبيب، واشربي الماء جيدًا وارتاحي. بعض النساء يبقى الرحم مغلقًا ثم يبدأ بالانفتاح بسرعة عند بدء الطلق. لا تخافي، خاصة أنك بكرية، وهذا طبيعي جدًا. إذا شعرتِ بانقباضات منتظمة، نزول ماء الجنين أو دم، توجهي للمستشفى فورًا. الله يسهل عليكِ ولادة سهلة وسليمة أنتِ وبيبيك.
العضوة: 2206816 , 1 hour ago
..العضوة: 2295939 , 1 hour ago
امشي بس لاتعبين نفسج ، واكلي تمر وحليب دافي ، واصلاً بعد وقت على موعد الولادة احيانا التوسع وهذه الامور تصير بعد الاسبوع ٤٠ . والله يسهل بالنهاية مايصيبنا الا ماكتبه الله لنا ،العضوة: 2196272 , 45 minutes ago
"طالما الدكتورة قالت إن البيبي نازل بالحوض فهذا شيء جيد، لكن فتح الرحم لا يمكن ضمانه بطرق منزلية. حاولي المشي يوميًا إذا سمح لك الطبيب، واشربي الماء جيدًا وارتاحي. بعض النساء يبقى الرحم مغلقًا ثم يبدأ بالانفتاح بسرعة عند بدء الطلق. لا تخافي، خاصة أنك بكرية، وهذا طبيعي جدًا. إذا شعرتِ بانقباضات منتظمة، نزول ماء الجنين أو دم، توجهي للمستشفى فورًا. الله يسهل عليكِ ولادة سهلة وسليمة أنتِ وبيبيك.