2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أحكولي لما عرفتو جنس البيبي اول مرة هل تخبرو الاهل أو حتى تأكدلكم يعني حتى الشهر السادس .. أنا غدا ان شاء الله عندي موعد الأسبوع 12 خبرتني الدكتورة أنها راح تقولي الجنس مابعرف اذا بين فحملي الأول والثاني بين فالأسبوع 12 العائلة كللها تنتظر تعرف يعني الأقربون وأنا ماراني حابة نخبرهم خايفة تكون غالطة

10 تعليقات

العضوة: 2126775 , 2 hours ago

مانك حابه تخبري قولي مابين بدك تخبريهم قولي شو قالتلك الدكتورة

العضوة: 1061381 , 2 hours ago

@user-2126775 ايووه باذن الله راح أقول مامبين حتى نتأكد ان شاء الله

العضوة: 1207960 , 1 hour ago

اعرف وحدة ما قالتلن جنس الجنين حتى وهي بالشهر التاسع واي حدا يسالها تقلن ما عم يبن وخلص وهنن يصطفلو يريدو يصدقو او لأ عملي متلها 😂

العضوة: 1061381 , 56 minutes ago

ههه هههه براافوو عليها ههه لا ماأقدر أخبي حتى التاسع كثيير

العضوة: 2329896 , 55 minutes ago

@user-1061381 الطفل ساجد ماوضح وخلاص

العضوة: 2329896 , 48 minutes ago

@user-1061381 اي هههه اني مجهز الرد مابدي صور مفاجئا خاصه بيني وبين جوزي 😂❤️🤝🏻😁😁 لعمه بعيونهم متطفلين كلشي بدهم يعرفوه عنننا

العضوة: 2310489 , 15 minutes ago

@user-2329896 يعطيك العافيه اختي اول شي الله يطعمك أحلى توأم ويرزقك متل مابتريدي بشرتيني بحمل الاستخاره وطلع توقعك صح الله يجزيك الخير واليوم كان موعدي واتطمنت عن جنيني الحمدلله .. ممكن تشوفيلي سوناري ٨ أساابيع + ١ يوم سونار مهبلي يعني اول يوم بالأسبوع التاسع اليوم