بنات أحكولي لما عرفتو جنس البيبي اول مرة هل تخبرو الاهل أو حتى تأكدلكم يعني حتى الشهر السادس ..
أنا غدا ان شاء الله عندي موعد الأسبوع 12 خبرتني الدكتورة أنها راح تقولي الجنس مابعرف اذا بين فحملي الأول والثاني بين فالأسبوع 12
العائلة كللها تنتظر تعرف يعني الأقربون وأنا ماراني حابة نخبرهم خايفة تكون غالطة
العضوة: 1061381 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 1061381 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 2126775 , 1 hour ago
مانك حابه تخبري قولي مابين بدك تخبريهم قولي شو قالتلك الدكتورةالعضوة: 1061381 , 1 hour ago
@user-2126775 ايووه باذن الله راح أقول مامبين حتى نتأكد ان شاء اللهالعضوة: 1207960 , 31 minutes ago
اعرف وحدة ما قالتلن جنس الجنين حتى وهي بالشهر التاسع واي حدا يسالها تقلن ما عم يبن وخلص وهنن يصطفلو يريدو يصدقو او لأ عملي متلها 😂