1 day ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
آخر دورة لي كانت 16 ماي و لما رحت لدكتورة قالتلي مافينا هلأ نحسب من ماي بس فينا نحسب من بداية شهر جوان كم من اسبوع انا فيه هلأ

1 تعليقات

العضوة: 2174378 , 23 hours ago

انا اخر دورة 24 و بدي اعمل تحليل بس متردد