انا اخرا دورة كانت 11اغسطس ولحد الان مااجت كان إلي تلت شهور عم اشرب حب تنظيم دورة اي خلصتو وهاد الشهر ماشربتو مع العلم كانت تجيني ع حب التنظيم قبل موعدا في يومين بس هل شهر تاخرت وإلي شي عشر ايام حرارة في الجسم شوي وتقطع في النوم وانتفاخ ثدي والم ضهر وبطن بس الاعراض عم تخف عم حسا ونزول افرزات بيضة وصفرا مع كدرة ومي بس مو كتير عادي وقت ادخل ع التواليت الله يعزكن معقول اعراض حمل ولا بسبب حبوب التنظيم لان هاد الشهر ماشربت مع العلم انا إلي سنتين متجوزة ولا مرة صار حمل وكلشي طبيعي عندي وعند جوزي
العضوة: 843138 , 9 months ago
طبيعي متقلقيش لو مكررتيش التحليل كرريه بعد ٤٨ ساعه اذا التضاعف بيكون حمل سليم باذن اللهالعضوة: 1769299 , 9 months ago
ماعرف الرقم الطبيعي بس عادي ما تحسي بالحمل لسه بكير بدك للشهر ونص دا تحسي بالحمل وبي منهن ما يجيهم وحام خالصالعضوة: 1978168 , 9 months ago
نفس دورتي وطلعت حامل ونفس الهرمون ظهر معي ٤٤٦ ماشاء الله الدكتوره قالت حمل طبيعي , برضو ماحس باعراض غير نوم بس ابي انام لاتخافي يلا ياصديقتي فالحمل نتابع سوا😌🍭.العضوة: 1100606 , 9 months ago
@user-1978168 ماشاء الله الله يتمم على خير♥️ ..سويتي اشاعه او شي؟العضوة: 1995914 , 9 months ago
انا اخرا دورة كانت 11اغسطس ولحد الان مااجت كان إلي تلت شهور عم اشرب حب تنظيم دورة اي خلصتو وهاد الشهر ماشربتو مع العلم كانت تجيني ع حب التنظيم قبل موعدا في يومين بس هل شهر تاخرت وإلي شي عشر ايام حرارة في الجسم شوي وتقطع في النوم وانتفاخ ثدي والم ضهر وبطن بس الاعراض عم تخف عم حسا ونزول افرزات بيضة وصفرا مع كدرة ومي بس مو كتير عادي وقت ادخل ع التواليت الله يعزكن معقول اعراض حمل ولا بسبب حبوب التنظيم لان هاد الشهر ماشربت مع العلم انا إلي سنتين متجوزة ولا مرة صار حمل وكلشي طبيعي عندي وعند جوزيالعضوة: 2072527 , 9 months ago
@user-1978168 النبض ظهر ولا لسه و عندك كم اسبوعالعضوة: 1978168 , 9 months ago
لسى بكرا قالت اجي اشوف كيس الحمل ♥️العضوة: 1978168 , 9 months ago
قالت بكرا اروح تشوف كيس الحمل م اعرف إذا يبين ولالا النبض بخبركم إذا بان النبض 🥹.العضوة: 1100606 , 9 months ago
@user-1978168 ياعمرري الله يتمم لك على خير يارب 🥹🩷العضوة: 2113281 , 9 months ago
@user-1978168 باقي بدري على النبض انا دورتي ٣ اغسطس قالت تعالي بعد اسبوعينالعضوة: 1978168 , 9 months ago
يلا المهم اطمن ع كيس الحمل ♥️العضوة: 2109070 , 9 months ago
@user-1995914 حللي اعراض حمل هيالعضوة: 1608054 , 9 months ago
طبيعي جداً وضعك الاعراض الحمل الغثيان وغيره تبدي ع الاسبوع ٦ او ٧ كذا