1 month ago
  • مرحلة الولادة
بنات أنا خلصت شهري و دخلت في الاسبوع41 و ما في بوادر ولاده و ما في توسع هل الاشي طبيعي و أعطوني افكار شو ممكن اعمل عشان اسرع الولاده

2 تعليقات

العضوة: 2236978 , 1 month ago

ممكن تفيدوني شو ممكن اعمل

العضوة: 2299248 , 1 month ago

سوي تمارين وامشي علا درج درجتين سوا سوي مشروب قرفه قري علا سبع حبات رز سبع ايات من القران سورة مريم ويوسف ولزلزله وياسين ول باقي طالعيهن من اليوتيوب من شان الولاده