الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
في حمل او لا
في حمل او لا
2331056
2 hours ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
في حمل او لا ارجوكم جاوبوني اخر دورة 28 ماي
5 تعليقات
العضوة: 1513705 ,
2 hours ago
ايوه ماشاءالله لف مبروك إذا الخط بان ع طول حمل
العضوة: 1088919 ,
2 hours ago
ما شاء الله تبارك الله مبروك يعمري ربي يتمم حملك ع خير.
العضوة: 2331056 ,
2 hours ago
شكرا اختي شكرا شو اعمل اذهب لطبيب اعمل فحص او اتاكد بتحاليل الدم ولا شو! ما بعرف اول حمل إلي 🥺
العضوة: 2331056 ,
2 hours ago
اميين يا عمري وإياكييي اختي تنصحيني شو اعمل اذهب لطبيبة او اعمل تحاليل دم
العضوة: 165087 ,
1 hour ago
مبروك الحمل أنصحك بالاتصال بطبيبك وإخباره بموعد آخر دورة وعندها سيقوم بعمل موعد لرؤية كيس الحمل ونبض الجنين
العضوة: 1513705 , 2 hours ago
ايوه ماشاءالله لف مبروك إذا الخط بان ع طول حملالعضوة: 1088919 , 2 hours ago
ما شاء الله تبارك الله مبروك يعمري ربي يتمم حملك ع خير.العضوة: 2331056 , 2 hours ago
شكرا اختي شكرا شو اعمل اذهب لطبيب اعمل فحص او اتاكد بتحاليل الدم ولا شو! ما بعرف اول حمل إلي 🥺العضوة: 2331056 , 2 hours ago
اميين يا عمري وإياكييي اختي تنصحيني شو اعمل اذهب لطبيبة او اعمل تحاليل دمالعضوة: 165087 , 1 hour ago
مبروك الحمل أنصحك بالاتصال بطبيبك وإخباره بموعد آخر دورة وعندها سيقوم بعمل موعد لرؤية كيس الحمل ونبض الجنين