الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
في خطر او لا
في خطر او لا
2321276
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
انا في الاسبوع السادس اخر دورة 10\5 لسه النبض مو باين قالتلي رجعي بعد اسبوعين
2 تعليقات
العضوة: 2122826 ,
1 hour ago
انا آخر دورة 21افريل مرانيش عارفة وينتا نكمل شهرين
العضوة: 2328952 ,
1 hour ago
عادي حبيبي أنا دورتي 16/4 ورحت من أسبوعين شفت جنين بس مافي نبض حكتلي الخرا جاي تسمعني نبض لسا صغير
العضوة: 2122826 , 1 hour ago
انا آخر دورة 21افريل مرانيش عارفة وينتا نكمل شهرينالعضوة: 2328952 , 1 hour ago
عادي حبيبي أنا دورتي 16/4 ورحت من أسبوعين شفت جنين بس مافي نبض حكتلي الخرا جاي تسمعني نبض لسا صغير