حسن_صبي
#الجزء_الاول
#منقووول
الجزء الاول
قبل 15 سنه .........
مبروووك يا امي خود احمل بنتك
عماد.. كان وجهو مابتفسر لاانو حامل بنتو بإيدو وهو كل فكرو انو ولد
عماد :اي يامو بنت بنت شو بدها تعملي البنت
ام ابرهيم :شو الكلام هذا هاي رزقة احمد ربك على ما اعطاك وادخل شوف مرتك الي الولادة تعبتها كتير
وافرد وجهك ولاتسكر بخاطرها
عماد:امرك يامو
دخلت غرفة كانت نايمة حطيت البنت جنبها وتاملتهم كانت تشبة امها بشقرها وشعرها الاحمر اشي متل الحلم
فتحت عيونها بضعف وطلعت فيني
سعاد:عماد هاد انت
عماد:لاتتحركي ارتاحي
سعاد:شفت بنتنا بتجنن كيف
عماد:اي بتاخذ العقل حسن
سعاد:؟؟؟حسن
عماد:هههه اي حسن حسن صبي
سعاد:هههه لاتحكي هيك هاي رح تطلع بتاخد العقل بنعومتها وبرقتها بكرا بتشوف كيف
العضوة: 275918 , 5 years ago
كنت فكرو بمزح او بضحك او بنكت ماكنت بتخيلو انو بحكي جد لانو بنت من صارت سنتين كان يتعامل معها معاملة الاولاد كانت ولد بكل شي بطريقة كلمها واسلوبها وحركاتها كل شي فيها عدا عن جسمها ماتحب ناديها ياسمين بتحب نااديها حسن لكل بناديها حسن من عادا انا امها بناديها ياسمين لكل بشوفها بشعة عدا انا بشوفها بتاخد العقل مافي متلها بس لي ليقتلو البنت الي جوتها لما صارت ياسمين عشر سينين انا حملت ب توم صغار وكان حملي متعب جدا وبنفس هل فترة ابوها لياسمين عمل حادث وللاسف فقدناه 3 يوم العزا دخل عمها لياسمين ماسكها من اوعيها ودفشها وقعها على الارض قدامي عم :ولك خدي بنتك هاي ضبيها واقفة بين الرجال بعزا ابوها وبتاخد فيه شو هاد ضبيها جوا هاي مش بنت صغيرة خلص طلعت يومها على ياسمين الي قامت دفشت عمها من صدرو ياسمين :انا باخد عزا ابوي ولا انت ليش وين كنت انت وقت كان يشتغل ليل ونهار ليامن النا اكل وشرب سرقت ورثت ابي من جدو وسكت اكلت مالو وسكت انت مش عمي انت حرامي انصدمت بنتي ابوها كان مايخبي عليها شي البنت اكبر من عمرها بكثير عمها انجن جنانو يومها وضربها وانا ويلييي انا أحزن ع زوجي الله يغفرلو وبنتي الي عايشة بتوب مش توبها ولا حملي الي تعبني غير شكل ............العضوة: 275918 , 5 years ago
باخر شهر من حملي اجتني جلطة برجلي وهل شي سبب الي اذى كبير ولدت توام الاولاد كنت اعرج ع رجلي وعم الاولاد بطل يجي يعطني مصروف لولادي وغير هيك نحنا فقراء ومحدا سال فينا بعد موت زوجي كنت ابكي ع حالي لا قادرة اشتغل ولا اعمل شي لولادي صارو ناس بلقرية يتصدقو علينا وهل شي اثر بنفسيتي كتير لانو زوجي ماكان يخلينا نحتاج لحد .......................... وهون اجى دوري...... .... انا حسن لما شفت حالت امي هيك وعندي اخين صغار بحاجة ملابس بحاجة حليب وفوط كان لازم دور ع شغل طلعت من البيت ولفيت عكتير ناس بلاخر لقيت شغل عند ورشة دهان وبلشت اشتغل واتعلم شوي شوي اول اسبوعين ماكنت ماشية مزبوط بس انا عقلي نور وبفهم اي شي ع سريع وهاي الميزة خلتني خلال فترة قصير معلم دهان لكل يطلبني وبس جمع مبلغ مرتب اخر الاسبوع اعطي لاامي الي كانت تستغرب مني خمس سنين من ورشة لورشة وكل مرة رابتي يزيد غير البقشيش ماعمرو حدا شك ولو واحد بلمية اني بنت كلامي صوتي مشيتي كنت عايشة دور بشكل كبير ...... ليوم شافني عمي بورشة شغل كانت هاي اول مرة شوفو من خمس سنين يومها نجن وهجم علي قدام ناس وضربني وروحني لعند امي منفخة من ضرب دخلني وشلح قشاطو وامي حاولت تمنعو بس هجم علي متل المجنونالعضوة: 275918 , 5 years ago
عمي:ولك بدك تفضحينا بدك يحكو طلعو على عيلة الحج رافت بناتهم سيبات ولك هه وهه يلعن ابو خلفتك ما بجي من وراكي غير المصايب الحق على ابوكي ماعرف يربكي يومها كسرني من كتر الضرب وجهي وجسمي تنفخ بس اخر نهار لمينا انا وامي كل اغراضنا ونتقلنا للمدينة الي مابعرف عنها ولا فيها شي ..... كان معي مبلغ مخبيتو خلص ماعد بدي عيش بلقرية بدي ابعد عن كل الي بعرفني اخدت امي الي كانت معارضة بس بسبب اصراري طلعنا دورنا ع بيت وفي شب بعرفو ساعدنا وصلنا للبيت كان احسن من بيتنا بكتير وكان في فراش مرتب امي كانت مبسوطة بهل بيت كتير ياسمين :امي بكرا رح اطلع دور ع شغل امي :لا يو في معي شوية مصاري مخبيتهم بشتري ماكينة خياطة وبشتغل انا انتي بدك ترجعي تدرسي ياسمين :امي حاجتك خلص لاتعدي وتزيدي بنفس هل سيرة شو ادرس وما ادرس هل شي ما بطعمي خبر خلصنا امي: لا حول ولا قوة الا با الله ليك بدك تجنني انتي لعمى ..... ابتسمت من كلمها ودخلت للغرفتي وحطيت حالي ونمت وانا فكر بكرا كيف بدو يكون ............. .................. سألوني مرة .. شو أغلى شي عندك ؟؟ قلتلن كنت كتير غني .. بس خسرت كلشي بلمح البصر كان عندي ضحكة .. أي أي ضحكة هالضحكة كانت عندي بكنوز الدنيا .. قال بيقولولك المصاري ما بتشتريلك سعادة .. بس أنا هالضحكة هية كانت سعادتي . عندي خاتم .. هاد اللي كلو بيضل يسألني عنو مانو دهب وﻻ فضة .. حقو 200 ليرة حقو ميتين ذكرى .. ميتين ضحكة و ميتين دمعة حقو ميتين تمشاية بباب توما . ميتين مسكة إيد .. . و كمان عندي شال .. عليه عطر بيجنن وقت شممتو لرفقاتي استغربت من شغلة .. قالولي عليه عطر نسواني .. مع إني كل ما شمو بشم ريحة المطر .. ريحة القهوة اللي عزمتني عليها .. ريحة الوردة اللي جبتﻻ ياها .. كنت أسقي هالوردة كل يوم .. بس من قهرا ماتت لك انا شميت الحنين .. شميت الضحكات و الدموع . بعرف إنو بالنسبة إلكن طلعت ما بملك شي .. بس بقلبي .. جواتي .. بعرف إني كنت أملك الدنيا و ما فيا بس دايمآ لعبة الحب فيا خسارة .. فيا مرارة يتبعالعضوة: 275918 , 5 years ago
#حسن_صبي #الجزءثاني تاني نهار صحيت بدري ونزلت من البيت بعد ماشفت امي نايمة هي واخواني بلشت اسال ع شغل ودور ولف تعبت كتير وانا دور ع شغل اقدر اكسب من وراه ورشات دهان مايقبلوني لاني بنية جسمي ضعيفة مع اني شغلي بدهان كان كتير ممتاز بس ماقبلوني صارت دنيا عصر وانا بعدني بشارع وشوب كتير بلاخر جلست على رصيف جنب محل ببيع خضارا صاحب المحل رجال كبير وكان جالس على كرسي بجنب المحل شافني عم جبر: يعطيك العافية ابني فيك تحملي هل كم بكسة خضرا لجوا طلعت فيه وقلتلو امرك حملتلو ياهم واعطاني تفاحتن وحبتين خيار وكنت جوعانه كتير اكلتهم وهو جابلي كاسة مي وسالني عن عمري قلتو 15 سنه واسمي حسن عم جبر:سبحان الله يا ابني اسم ع مسمى حسن وانت حسن الوجة ماشا الله عيونك تقول سما صافية كانت هاي اول مرة حدا بمدح بجمالي مابعرف شو شعور الي اجاني خجلت اي خجلت ك بنت مش ك حسن قالتو اني بدور ع شغل وخبرتو اني امي بحاجة وعندي اخين صغار بدهم اكل وشرب غير لبس والمدارس وخبرني انو رح يساعدني وبلفعل سكر المحل ركبني بكب وضلو طالع اخدني لمنطقة بعيدة كتير تقريبا مزرعة كانت كبير ودق باب المزرعة ووفتحلو حارس وقلي الحقني لحقتو لجوى وطلب يشوف شخص اسمو جلال بيك بقينا انا وياه ناطرين ربع ساعة لشرف البيك تبعو كان رجال كبير بلعمر رح لعندو العم جبر وصار يجادلو ويتحكي هو ياه بلاخير ابتسمو وقربو لعندي جلال بيك:بعرف تهتم بل احصنة ولا لا ياسمين :بعرف واذا ما بعرف بتعلم يا بيكالعضوة: 275918 , 5 years ago
جلال بيك :شكلك ولك شاطر ورح تعجبني مبين من حماسك امتى فيك تستلم شغل ياسمين :هسا اذا بتحب جلال:لا فيك تيجي من بكرا لاانو رح تبقى طول الاسبوع هون وبتروح كل خميس وراتب رح يكون متل مابدك وافقت وانبسطت كتير روحت على البيت وخبرت امي الي عارضت وبشدة بس ما طلعت معي براس بس تذكرت اخواني والهم الي نحنا فيه . بلشت شغل وكنت مبسوطة كتير من اول اسبوع الاحصنة اتاقلمو معي اعطوني غرفة وفيها حمام با اخر المزرعة صحيح بعيدة وموحشة بس ماكنت بخاف من شي كنت اهتم بلاحصنة بشكل كبير وحب شوف شعرهم بلمع وجلال بيك ينبسط من شغلي اول شهر زبطت لاامي البيت وجبتلها ماكينه خياطة وكتير انبسطت فيها ثاني شهر بلش الخريف وبلشو اولاد جلال بيك يجو على المزرعة ومرتو كانو 3 شباب وبنت 2 متزوجين وكان واحد تقريبا 35 وثاني 30 والبنت عمرا 17 وشب الاخير اسمو عمر عمرو 25 البنت كان اسما نور كانت تحب تركب فرس كتير كل يوم تجي لعندي وانا زبطلها الفرس وتطلع عليه وضل معها لحتى تخلص كانت تحب تحكي معي وانا حاكيها واضحك معها ع اساس شب ماعمري فكرت فيها بشي غلط ماكنت متخيل انو هي تحبني وتفكر فيني بطريقة غلطالعضوة: 275918 , 5 years ago
بيوم كنت جالسة عم نضف الفرس وشط شعرو حسيت ايدها على رقبتي لفيت بسرعة وقربت مني وحط شفها ع شفافي وانا تلبكت كتير رجعت بسرعة لورى وبعدت عنها ياسمين :ياخانوم ما بصير هيك ابدا انا انا نور :لا تحكي شي انا ماعندي طبقية حسن والله اني حبيتك كتير ليك كل شي فيك بجذبني والله ياسمين :بس انا يااخنوم كل عمري 15 بعدني ولد شو بكي نور :تبكي والله حبيتك من اول ما شفتك مسحت العرق الي نزل من جبيني ورفضتها بشدة وهددتها خبر البيك نور:هه اسماع ولا انا ما بتهدد والله رح ندمك على كسرة قلبي وبتشوف كانت مراهقة وبنت مدلله كتير كنت اكره دلعها شخصيتها كل شي فيها ما بتخيل حالي اعمل هيك تاني نهار دخل لعندي اخوها لكبير هو ومرتو كان اسمو خالد ومرتو اجنيبة اسما مادلين طلب جهو حصان الو ولمرتو كنت اطلع عليها كيف بدلل فيها وبحبها كنت اخجل وشاعر تتحرك جواتي وكمان من يجي اخو تاني اسمو حمزة هو ومرتو وكان كتير وقح مع مرتو يعملها بطريقة قاسية كنت اكرهو كتير كان هو ومرتو يوقفو يتفرجو ع خالد ومرتو ويتجادلو واجت اختهم ولكل مجتمع وطلبت جهز الها فرس وركبها عليه جيت مسكت ايدها متل ديما لركبها فلتت رجلها وضريت امسكها من خصرها وهي ماسكتت صارت تصرخ بطريقة مرعبة لتمو خوانها وصارت تصرخ علي نور :انت واحد حيوان وقليل ادب وحقير لعمى خالد:نور شوفي نور :الحقير (وصارت تبكي ودفنت وجهها بإيدها هجم علي حمزة وبلش يضرب فيني ع وجهي ولتمو ناس الي بلمزرعة كلهم حمزة:ولك يا حقير بتتحرش بنت جلال بيك خخد هاي وهاي كمان اجى جلال بيك ع صواتهم وكنت بنزف من انفي وتمي بسب ضرب جلال :شووو في ليش هل صوت نور ركضت لعند ابوها وحضنتو وصارت تبكي وخالد برجلو ضربني بطني وصرخ هل حيوان بتحرش بإختي جلال بعصبية احبسولي ياه بغرفتو لشوف عقاب يناسبو والله لدفعو ثمن غالي .....ماكنت قادرة وقف شحطوني للغرفة وسكرو الباب وراحو زحفت للحمام استفرغ دم الي بعدتي من ضرب الي اكلتو ............... صبورة انا، كطفل رأى #دمية من خلف زجاج ، فأحترم فقره #وأنصرف .. <3 يتبعالعضوة: 275918 , 5 years ago
#الجزء_ثالث ماعرفت نام طول ليل وانا ابكي واتقلب بفرشتي خايفة ع امي وخايفة ع حالي مو عارفة فكر الافاكر بتاخدني وبتجبني قررت اهرب واطلع من عندهم تلفت بلغرفة لشوف مكان اطلع منو الباب مسكر دخلت الحمام وكان في شباك صغير طلعت على كرسي الحمام وتشعلقت مزعت شبك وشديت الزاز لتحت ل اكسرو بعد ما ركزت كل تقلي عليه انكسر كان باقي قطع ازاز ماهتمتلها لانو جسمي ضعيف شلحت جاكيت الي لابستو بقيت بلقميص الخفيف الي تحتو دنيا كانت برد وانا عم طلع جسمي في ازاز دخلت بخاصرتي وجعها كان قوي كتيرحاولت طلعها شوي شوي وجرح كان كبير وبنزف كتير بلاخر طلعت جسمي وانا بشهق من الوجع طلعت ووقع على الارض بقوة حاولت استجمع قوتي كنت دايخة بس ما في قدامي مجال رحت للاصطبل كانت في فرسة كتير بحبها وبهتم فيها لما دخلت سحبتها شوي شوي لربرى مسحت بإدي ع وجهها وانا ببكي قربت مني وحسيتها عم تحضني قربتها حد سور وطلعت عليها وهي وقفتلي وطلعت على سور الفيلا العالي نطيت من على سور وركضت بتعب كنت كل متر اركضو وقف لارتاح والمزرعة بطريق بعيد عن المدينه وكل طريق شجر بقيت اركض وانا دايخة ماعدت شفت شي قبالي لتطلعت على شارع اخر شي بتذكرو ضو قوي اجى يعيوني بعدها خبطة قوية وماعدت شفت شي ............................العضوة: 275918 , 5 years ago
عمر لعمى مين هاد وكيف طلع قبالي نزلت من سيارة بسرعة طلعت بستغراب ليك كانت بنت شعرها طويل احمر ودم معبي وجهها بسرعة حملتها وطلعت للمشفى ........... ريم :دكتور عمر شو رجعك عمر:بسرعة ريم جهزي غرفة معي بنت بسيارة حالتها حرجة نقلنا البنت لغرفة العمليات كانت حالتها حرجة دعيت ربنا ماتموت كنت خايف ومرعوب من هيك مصيبة وقف قلبها وطريت اضربها صاعق كهربها لرجع نبضات القلب عندها ريم:الحمد لله دكتور الحالة استقرت بس لسة تحت مرحلة الخطر عمر :ابقي راقبيها بس لتفيق بتعطني خبر ماشي ريم :امرك دكتور بس الجرح الي بخصرها ملتهب كتير عمر:نظفي الجرح وحطيلها عليه Neosporin ريم :بس هيك رح يطول ليشفى عمر:لكان يلتهب ريم حاجتك اسئلة ريم:اخر سوال هل بنت شوصار معها ليتسبب بنزيف بدماغ وارتجاج كمان عمر:شو بعرفني لقيتها مرمية بنص طريق لمزرعة ابي بعد ما رنو علي اخوتي بدهم ياني بموضوع ضروري خبط ع راسو وقت تذكر اهلو ونزل غير اوعي طلع بساعة لقها 2 ظهر طول ليل بلعمليات ومانتبه على الوقت طلع بسيارتو رواح للفيلا بسرعةالعضوة: 275918 , 5 years ago
دخل البيت لقى وضع الفيلا مو زبوط وابو معصب ع الاخر عمر :ابي شو في شو صاير حمزة :وين حضرتك من مبارح تلفونك مغلق خالد :مو دقيت عليك وقلتي لكني جاي وين حضرتك لهلا عمر:دقو علي من المشفى اجتني حالة حرجه نور تركض وتتخبى بحضن عمر وهي بتبكي عمر :ليك شووو في فهموني حمزة :ليك شغيل الحقير الي كان بشتغل هون اتحرش با اختك وهرب وبعد ماهرب اختك جاي لتحكي انو كان متهجم عليها من قبل وهي خافت تحكي عمر:شو هل كلام هاد وين هرب وينوو هلا حمزة:هاد الي بدو يجنني ليك ولد 15 سنه يطلع منو كل هل شي لا وهرب ومحدا عرف مطرحو وين والله لو بمسكو رح بقتلو بإدي تنتين عمر : نور عملك شي غير انو تهجم عليكي نور : لا ماعمل بس انا بدي بابا يربي لهل كلب جلال: وحيات عيونك يابي رح اطلع بروحو ما بعرف مع مين وقعالعضوة: 275918 , 5 years ago
................. بعد يومين ....... ريم :الو دكتور عمر بسرعة تعال المريضة حالتها رجعت خطر من تاني بس اجاني الاتصال طلعت من البيت متل المجنون ع المشفى ودخلت المريضة للعمليات من تاني لانو رجع النزيف عندها وضلت بلعملية تانية 13 ساعة طلعت تعبان كتير بس ما روحت قررت ابقى بلمشفى لتفيق وحاكيها ........... سعاد :سلام عليكم مو انت العم جبر العم جبر: اهلا فكي اختي تفضلي سعاد :بدي اسالك عن ياسمين جبر :مين ياسمين ؟؟؟؟؟ سعاد :اي اسفة هاي بتكون بنتي بس هي عم تحكي اسمها حسن جبر:مافهمت عن شو عم تحكي . سعاد:ليك ابني حسن الي انت شفتلو شغل من كم شهر صالو اسبوعين مو مروح على البيت جبر:ابنك ولا بنت يا اختي جننتي حسن بنت ولا ولد شو هل قصة هاي سعاد:لا هو بنت اسما ياسمين بحيات ولادك طمني عليها جبر :شوفي اختي رح روح مطرح ماشغلتها ورح بشوف اخبارها وبرجع خبر اغطني عنوان بيتك وانا بطمنك عليها .................. ما حسيت شي مَرةْ إني خسرِت مَع إني دايما انا الشَخصْ اللي بينضحك عليه والي اصحابو او الناس الي هو بحبهم بتخلوا عنو انا الي كتير ناس ما عادوا يعرفوني ومشيو بعيد عني وما اطلعوا وراهُم مع اني كُنت بحبهم 💔 ، بس بتعرفوا شو !؟ ولا مرة حسيت إني خسرت ❣️ . لإني أنا حبيت بصدق وإخلاص واعطيت كلشي عندي وضحيت بكتير شغلات عشان الناس اللي بحبها وفضلتها عكتير ناس. انا ما شفت اني قصرت بشي وعشان انا لما بدي أحب بحب بإخلاص و بكل طاقتي انا ما بخسر أنا واثق كل شخص تركني هوا اللي خسر حدا كان كتير بحبو وترك مجال لغيروا ليجي وأحبو انا 💙 . لسه رح اعطي حب كبير وكتير ولسه ما رح اخون ورح اضل وفي لكل شخص بقابلوا ايه لسه في خير ولسه في امل ولسه في ناس بتستاهل نحبها 💚 .........يتبعالعضوة: 275918 , 5 years ago
#الجزء_رابع عم جبر :والله يا اختي رحت وسالت ابنك طلع من شغل من اسبوعين بعد ماسرق مصاري من جلال بيك ورح يبلغ عنو انا ماخبرتو انو بنت ولا خبرتو شي عنها لبنتك والله لو اعرف انها بدها تسود وجهي هيك مع العالم ما بشغلها سعاد: لا مستحيل هل حكي شو عم تحكي انت انا بنتي ما بتعمل هيك شي عم جبر :مو قلتلي روح اسال ورحت وسالت اختي وهاد الي صار بنتك او ابنك والله مدري شو هو هاد سرق وهرب سكت عم جبر لما لقى اخواني ورا امي الصغار عبد العزيز وعبد رحمن ضحك وقال مين هدول كمان سعاد تبكي:هدول ولادي وهلا الله يخليك وين البينت راحت ولي علي انا جبر:والله رح دور عليها ولاقيها كرمالك انتي يا .... شو اسم حضرتك سعاد :اسمي سعاد جبر :ربي يحفظك يارب ............................................... عمر:ريم جهزلي ابرة بروفين بسرعة هي عم تتحرك مابدي ياه تحس بالم هلا ريم :دكتور عمر المدير عم بطلب اورقها عمر:ريم دبريها هلا انا مامعي اوراق ريم :مممممم طيب رح دبرها امري ل الله كنت واقف وعم اعطيها الابرة فتحت عيونها وانا صافن فيهم رحت لعالم تاني عالم غير هل عالم بقيت واقف متل الاجدب بس صافن وعم اطلع بهل عيون ليك يسكر ادي ع هيك عملة انا كيف بدعس هيك شي وبسبب الو الوجع ليك هاي مو بشر لا مستحيل تكون بشر مين هاي انا مين ليك وييين انا ريم :دكتوووور دكتوووووور ليك عمررررررر عمر : هه شو في ريم:المريضة صحيت شوبك عمر : اي صحيت يا ويل قلبي ريم :😑شو بك عمر : مافي شي ابدا ما في شي انسة انتي منيحة شايفتني سامعتني ياسمين :راسي عم بوجعني كتيير 😩 عمر :اي لاتقلقي اعطيتك دوا هلا ببلش مفعلو بروح الوجع ريم:انتي شو اسمك من وين انتي ياسمين :انا .... مو متذكرة ولاشي ماعم بعرف شي مافي شي في بالي عمر :😐😲😓شو ريم :عمر ل يكون صار لازم نخبر المدير ماعد فيها شغلة عمر:رح روح لعندو انا وخبروالعضوة: 275918 , 5 years ago
.............. كنت متوتر كتير دخلت لعند المدير وخبرتو كل شي صار معي المدير :اممم مو لا انو ابوك شريك معي بلمشفى يا دكتور يامحترم تلعب بارواح العالم كان المفروض عملية متل الي عملتها يكون معك فريق مختصين كامل مش كم دكتور مبتدئ تجي تقلي عليهم دكاترة بخبر اقل شي كان لازم تخبرني وهي نتيجة تهورك البنت فقدت الذاكرة ورح تتدبس فيها مابعرف لكم شهر ولا لكم سنه وهات اقنع اهلك بهيك شي ... عمر :سيدي انا خبرتك لتوقف معي ودلني على الحل وانت بتعرف انتي بعتبرك ابي مو مدير الي بشغلي المدير :ابني هل شي مابقدر ساعد فيه انت بدك تصبر لتسترجع ذاكرتها وهل شي بصير من مواقف او احداث او كلام بصير قدامها بتصير صور توضح ..... طلعت من عند المدير بفكر بكلامو فركت شعري بإدي لحاول نشط عقلي وغيرت ملابسي وطلعت من المشفى رحت على البيت ودخلت غرفتي كنت كتير تعبان يومين مانمت فيهم رميت حالي ع تخت حاولت نام اول شي بس صورتها ماعم تفارق خيالي لعمى شو هل جمال هاد معقول انا لهل درجة ضعيف ياه .... .......................... يمكن بنطر هالوقت بالذات لاتذكرك .. 💜 هالوقت ضايع بين آخر الليل وأول الصبح .. متل قصصنا يلي ضاعت بين نسيان و ذكريات .. متلي كلشي بيناتنا انتهى .. !! وهو مو واضح .. ولا قدرنا نحددو .. يمكن لأن هالوقت ... بيشبهك 💜 .................العضوة: 275918 , 5 years ago
بعد اسبوع كان لازم طلع البنت من المشفى .. ريم :لوين بدك تاخدها عمر:رح خدها على البيت البيت الريفي ل ابي رح ابعد شوي لحتى ترتاح ريم:اي بكون احسن عمر:ولي اوعك تخبري حدن عن هل موضو بذات اهلي لهيك بدي خبرهم اني طالع بعثة فاهمة ريم:اي امرك دكتور رح خبرهم عمر:اذا سالو ماشي ........... طلعت انا ولبنت من المشفى كانت ريم معطيتها فستان زهر مع شعرها الاحمر وعيونها زرق كنت حاسس لوحة فنية جالسة جنبي محدا بقدر يرسمها غير الي خلقها عمر :ممم شو بقدر ناديكي انتي حتى اسمك ماعم تعرفي ياسمين:انا مو عارفة خايفة وفي احساس جواتي بخوفني من كل شي عمر :حتى مني خايفة ياسمين :انت لا انت اول شي شفتو وارتحت عمر:وانا والله ياسمين :انت شو عمر :ارتحت من اول ماشفتك رح سميكي يا قوت بتعرفي لي ياسمين :لي عمر:لانو عيونك متل ياقوتة بتعرفي الياقوت بلمع باخد العقل بس تطلع فيه .... متلك تماما توردو خدودها بحمر خجل حسيت قلبي طلع من مكانو وصلنا للقرية وللبيت الريفي ونزلنا انا ويها وصلتا لغرفة اختي نور وقلتها تنام هناك وفتحت الخزانه وتاكدت انو في ملابس لتقدر تغير وانا نزلت شنتتي ودخلت غرفتي كان البيت صغير بس كتير حلو تاني يوم طلبت من وحدة بنعرفها تجي تنظف البيت ونظفتو كنت اعتني ب ياقوت واعطيها دواها اول اسبوع كانت تعبانه بس بعدين بلشت تتحسن ويخف صداع الي عندها بعد اسبوعين بقدر اوصف انهم احلى اسبوعين عشتهم بحياتي بلشت علاقتي مع ياقوت تتغير بلشت حس بمشاعر الحب والغيرة وكل شي بلشت اعشقها حاولت سيطر ع مشاعري بس وقت العشق يدخل بنص اي تنين فيكم تحكو على دنيا سلام كنت نازل لجيب كم غرض للبيت وكانت اعدة هي بلحديقة على الاروجوحة جيت دفعت الارجوحة وهي لابسة فستان ابيض قصير وشعرها الي نازل كل خصلة فيه بتحكي حكاية من الجمال مابعرف كيف ضميتها وهي ساكته ماحكت شي شميت ريحة عطرها الي بتاخد العقل رفعت وجههاالعضوة: 275918 , 5 years ago
وطلعت في بخجل بعدت عنها شوي شوي جسمها عيونها نظرتها جسم كلو انوثة عيون بتحكي حكيات بلغزل حكيات بلعشق ليك قلبي عشقان وياويل قلبي من العشق ..... .............. وَلا لَحْظَة عَمّ بتروح ضَحِكتِها مَن بِآلِيّ يا قَلْبَيْ وَيِن بِرُوح شُو بِعَمَل بِحالِي هيدا أَنا عشقان يا قَلْبَيْ عشقان ياقلبي #بغمضة_عين .............. مش عم بتروحي من بالي مش عم بتروحي صاير عملاحق خطواتك وين ما بتروحي شغلي مش بإيدي موت وإنتي بعيدي ولما تطلي يا روحي ترديلي روحي شو السر الخلاني عطول بفكر فيكي وان غبتي بجن بضيع حالي تلائيكي قالوا هيدي حالي والله إنتي حالي إنتي ذاتي وحالي ملاقي حالي فيكي شو في وصف وخبار والناس حكيوا عليي وناس قالولي هيدا الي عندك صار وسواس وهوس ما عاد حب عادي ليش الهوا كيف كان يا ناس إلا بعشق وجنون وفكار مجنونة انسان مين ما كان هالكاس لو داق إلا وعمل متلي أنا هيك وزيادي بعملك حارس باليل بغني لتنامي وان غطت عيني لحظة بشوفك بأحلامي إنتي مش موجودي بعمري إنتي وجودي كيف بدي إهرب من قلبي وعمري وإيامي .........العضوة: 275918 , 5 years ago
اخر يوم بشهر مارس كنت جالس بغرفتي دخلت لعندي لابسة قميص وعلية تنورة قصيرة من لبس اختي لبسها خلاني جن طار عقلي ماعمري شفت هل لبس حلو ع اختي بس هي غير طلعت لعندها وقلتها يا قوت تعالي لقلك اجت وجلست بجنبي طلعت بعيونها وقلتها وانا عم ابلع برقي عمر:بدنا نبقى هون بدنا نتفق انا وانتي بلعت رقي بصعوبة هل لبسة لاعاد تلبسي نزلت بنظري لتحت وسحت جبيني بإيدي كان جسمها باخد عقلي احساسي يومها كان رح يتفجر طلعت برات الغرفة وتركتها لحلها طلعت برا البيت وقررت يومها اخدها وانزل لعند اهلي لحتى احكي ل ابي اني بدي ياها خلص ماعد فني اتحمل اكتر سرقت قلبي من محلو قررت اشتري الها ورد وارجع خبرها ............................ مجهولة :ليك من شهر رحت نظفت فيلا جلال بيك وشفت بنت اخوك مع واحد هناك ابرهيم :شوووو مرتو:اي هي بعينها بشعرها الاحمر وعيونها زرق من شهر هل حكي ابرهيم :شو بتعمل معو مرتو :سالتو بقلي هاي اختي بفكرني مابعرفها ابرهيم :انا رايح لشوف شو القصة ....................................بعد ساعة بلفيلا ابرهيم :شو بتعملي هون انت ياسمين :مين انت ابرهيم :شو الي مين انا والله مش لا انك فالتة شعرك ولابسة هيك لبس بديش اعرفك ولك من بين مليون وحدة بطلعك يا ام شعر احمر شو حسن صاير غير شكل شو عم تشتغلي ع شقق هلا مسكها من شعرها صار يضرب فيها ويجرها برات البيت عمر وقف سيارة وشافو عم يجرها من شعرها وهي تصرخ وتبكي عمر:ليك ولااااا شو عم تعمل نزلت متل المجنون مسكتو ونزلت فيو ضرب حتى الورد الي كنت جيابو الها تكسر كلو ياسمين واقفة بيعيد صور عم ترجع لرسها ومشوشة دموع بعيونها وهما عم بضاربو قدامها لتمت ناس وهما بصرخ فجاء شفت ياسمين عم توقع على الارض اطريت احكي لعمها انها مرتي ليخرس ويضب كل شي بعد ما اكل اتلة مرتبه وعرفت اسمها يا سمين حملتها وطلعتها لفوق وانا خايف وقلقان ......... ...................