2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات احكولنا عن تجارب قلب الاجنو صرت الاسبوع ٣٣ وحامل توأم ولسا البيبي الي تحت مقعدي وما بدي قيصرية .. في امل يقلبو ولا خلص 😩

1 تعليقات

العضوة: 2109590 , 1 hour ago

@user-28986 تولادي بخير وسلامة انا كانت مثلك لاول مقعد الثاني رسو تحت وضليت لاسبوع 37الحمدالله خلص قرور عملية وعملته