1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات احكولنا عن تجارب قلب الاجنو صرت الاسبوع ٣٣ وحامل توأم ولسا البيبي الي تحت مقعدي وما بدي قيصرية .. في امل يقلبو ولا خلص 😩