الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
كيس الجنين والجنين
كيس الجنين والجنين
2332591
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
رحت اليوم اسوي سونار انا بالأسبوع 6 وكيس الجنين الحمدلله امورو تمام وكل شي تمام بس الجنين حجمو صغير مره ومابين النبض واعطتني موعد بعد أسبوعين مين صارلها زي كذا تطمني
2 تعليقات
العضوة: 1791634 ,
1 hour ago
تغذي منيح وان شاء الله بيبان معك النبض بالاسبوع 8 الصغير بيكبر ان شاء الله ماتقلقي ترى مو زين التوتر للحامل انتبهي ع حالك واستودعيه رب العالمين
العضوة: 1560945 ,
1 hour ago
لسه بدري الاسبوع السادس غير انه احتمال كان عندك تبويض متاخر ارجعي بعد اسبوعين و ان شاء الله بتشوفيه
العضوة: 1791634 , 1 hour ago
تغذي منيح وان شاء الله بيبان معك النبض بالاسبوع 8 الصغير بيكبر ان شاء الله ماتقلقي ترى مو زين التوتر للحامل انتبهي ع حالك واستودعيه رب العالمينالعضوة: 1560945 , 1 hour ago
لسه بدري الاسبوع السادس غير انه احتمال كان عندك تبويض متاخر ارجعي بعد اسبوعين و ان شاء الله بتشوفيه