2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات عندي 3ايام من وقفت المثبت اوناطرة ينزل بس مانزل اومافي ولا أعراض اجهاض لا الم ظهر لا بطن ولا حتى افرازات او دم اومعم اشرب دواء الاجهاض يعني قداش لازم انطر اوارجع عدكتور يعطيني دواء اجهاض والله نفسيتي تعبت وانا ناطرة

9 تعليقات

العضوة: 1240822 , 2 hours ago

هو دكتور قالي بعطيكي اسبوع لتجهضي تلقاىي بس أنا ما طاح ارجعي بعطيكي دواء بس انا كثير تعبت نفسيا مين مرت بهيك تجربة تحكيلي

العضوة: 1240822 , 2 hours ago

مع اني عم اشتغل كثير بلبيت اوعم اتعب حالي قلت كرمان ينزل بس مافي شي

العضوة: 2322428 , 1 hour ago

الكيس مابينزل حبيبي انتي الان في الأسبوع الكم؟

العضوة: 2322428 , 1 hour ago

سبحان الله الكيس ماينزل لانه مافيه حياة لهاكدا ممكن يعطوك دواء او تصفيه

العضوة: 1240822 , 1 hour ago

الاسبوع الثامن بس في كثير بنات هون قالو انو لما حصل معهم هيك نزل الكيس عادي ليش ماينزل

العضوة: 2316378 , 51 minutes ago

@user-1240822 حبيبتي كيف عرفتي ان الكيس فارغ

العضوة: 1240822 , 42 minutes ago

والله دكتور خبرني قال مافي جنين بس كيس فارغ

العضوة: 1240822 , 41 minutes ago

بس مع هيك أحياناً يجيني امل انو لوماينزل وارجع اعمل سونار لاقي الجنين

العضوة: 1240822 , 40 minutes ago

اخر دورة 27افريل