الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
كيس حمل فارغ
كيس حمل فارغ
1240822
2 hours ago
ما قبل الحمل
9 تعليقات
بنات عندي 3ايام من وقفت المثبت اوناطرة ينزل بس مانزل اومافي ولا أعراض اجهاض لا الم ظهر لا بطن ولا حتى افرازات او دم اومعم اشرب دواء الاجهاض يعني قداش لازم انطر اوارجع عدكتور يعطيني دواء اجهاض والله نفسيتي تعبت وانا ناطرة
9 تعليقات
العضوة: 1240822 ,
2 hours ago
هو دكتور قالي بعطيكي اسبوع لتجهضي تلقاىي بس أنا ما طاح ارجعي بعطيكي دواء بس انا كثير تعبت نفسيا مين مرت بهيك تجربة تحكيلي
العضوة: 1240822 ,
2 hours ago
مع اني عم اشتغل كثير بلبيت اوعم اتعب حالي قلت كرمان ينزل بس مافي شي
العضوة: 2322428 ,
1 hour ago
الكيس مابينزل حبيبي انتي الان في الأسبوع الكم؟
العضوة: 2322428 ,
1 hour ago
سبحان الله الكيس ماينزل لانه مافيه حياة لهاكدا ممكن يعطوك دواء او تصفيه
العضوة: 1240822 ,
1 hour ago
الاسبوع الثامن بس في كثير بنات هون قالو انو لما حصل معهم هيك نزل الكيس عادي ليش ماينزل
العضوة: 2316378 ,
51 minutes ago
@user-1240822 حبيبتي كيف عرفتي ان الكيس فارغ
العضوة: 1240822 ,
42 minutes ago
والله دكتور خبرني قال مافي جنين بس كيس فارغ
العضوة: 1240822 ,
41 minutes ago
بس مع هيك أحياناً يجيني امل انو لوماينزل وارجع اعمل سونار لاقي الجنين
العضوة: 1240822 ,
40 minutes ago
اخر دورة 27افريل
العضوة: 1240822 , 2 hours ago
هو دكتور قالي بعطيكي اسبوع لتجهضي تلقاىي بس أنا ما طاح ارجعي بعطيكي دواء بس انا كثير تعبت نفسيا مين مرت بهيك تجربة تحكيليالعضوة: 1240822 , 2 hours ago
مع اني عم اشتغل كثير بلبيت اوعم اتعب حالي قلت كرمان ينزل بس مافي شيالعضوة: 2322428 , 1 hour ago
الكيس مابينزل حبيبي انتي الان في الأسبوع الكم؟العضوة: 2322428 , 1 hour ago
سبحان الله الكيس ماينزل لانه مافيه حياة لهاكدا ممكن يعطوك دواء او تصفيهالعضوة: 1240822 , 1 hour ago
الاسبوع الثامن بس في كثير بنات هون قالو انو لما حصل معهم هيك نزل الكيس عادي ليش ماينزلالعضوة: 2316378 , 51 minutes ago
@user-1240822 حبيبتي كيف عرفتي ان الكيس فارغالعضوة: 1240822 , 42 minutes ago
والله دكتور خبرني قال مافي جنين بس كيس فارغالعضوة: 1240822 , 41 minutes ago
بس مع هيك أحياناً يجيني امل انو لوماينزل وارجع اعمل سونار لاقي الجنينالعضوة: 1240822 , 40 minutes ago
اخر دورة 27افريل