الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
كيس حمل فارغ
كيس حمل فارغ
1240822
1 day ago
ما قبل الحمل
11 تعليقات
بنات عندي 3ايام من وقفت المثبت اوناطرة ينزل بس مانزل اومافي ولا أعراض اجهاض لا الم ظهر لا بطن ولا حتى افرازات او دم اومعم اشرب دواء الاجهاض يعني قداش لازم انطر اوارجع عدكتور يعطيني دواء اجهاض والله نفسيتي تعبت وانا ناطرة
11 تعليقات
العضوة: 1240822 ,
1 day ago
هو دكتور قالي بعطيكي اسبوع لتجهضي تلقاىي بس أنا ما طاح ارجعي بعطيكي دواء بس انا كثير تعبت نفسيا مين مرت بهيك تجربة تحكيلي
العضوة: 1240822 ,
1 day ago
مع اني عم اشتغل كثير بلبيت اوعم اتعب حالي قلت كرمان ينزل بس مافي شي
العضوة: 2322428 ,
1 day ago
الكيس مابينزل حبيبي انتي الان في الأسبوع الكم؟
العضوة: 2322428 ,
1 day ago
سبحان الله الكيس ماينزل لانه مافيه حياة لهاكدا ممكن يعطوك دواء او تصفيه
العضوة: 1240822 ,
1 day ago
الاسبوع الثامن بس في كثير بنات هون قالو انو لما حصل معهم هيك نزل الكيس عادي ليش ماينزل
العضوة: 2316378 ,
1 day ago
@user-1240822 حبيبتي كيف عرفتي ان الكيس فارغ
العضوة: 1240822 ,
1 day ago
والله دكتور خبرني قال مافي جنين بس كيس فارغ
العضوة: 1240822 ,
1 day ago
بس مع هيك أحياناً يجيني امل انو لوماينزل وارجع اعمل سونار لاقي الجنين
العضوة: 1240822 ,
1 day ago
اخر دورة 27افريل
العضوة: 2122677 ,
22 hours ago
أنا كان عندي كيس حمل فارغ وسويت عملية شفط ماينزل الكيس لحاله لو في بيبي اي بيعطوكي أدوية بس كيس فارغ لا ماينفع حبيبتي الله يسهل لك
العضوة: 1240822 ,
21 hours ago
بس الدكتور قال ينزل عادي حتى بدون أدوية اوعطاني فرصة اسبوع او ادا مانزل يلجا للادوية اومن شوي نزل مني افرازات بنية
العضوة: 1240822 , 1 day ago
هو دكتور قالي بعطيكي اسبوع لتجهضي تلقاىي بس أنا ما طاح ارجعي بعطيكي دواء بس انا كثير تعبت نفسيا مين مرت بهيك تجربة تحكيليالعضوة: 1240822 , 1 day ago
مع اني عم اشتغل كثير بلبيت اوعم اتعب حالي قلت كرمان ينزل بس مافي شيالعضوة: 2322428 , 1 day ago
الكيس مابينزل حبيبي انتي الان في الأسبوع الكم؟العضوة: 2322428 , 1 day ago
سبحان الله الكيس ماينزل لانه مافيه حياة لهاكدا ممكن يعطوك دواء او تصفيهالعضوة: 1240822 , 1 day ago
الاسبوع الثامن بس في كثير بنات هون قالو انو لما حصل معهم هيك نزل الكيس عادي ليش ماينزلالعضوة: 2316378 , 1 day ago
@user-1240822 حبيبتي كيف عرفتي ان الكيس فارغالعضوة: 1240822 , 1 day ago
والله دكتور خبرني قال مافي جنين بس كيس فارغالعضوة: 1240822 , 1 day ago
بس مع هيك أحياناً يجيني امل انو لوماينزل وارجع اعمل سونار لاقي الجنينالعضوة: 1240822 , 1 day ago
اخر دورة 27افريلالعضوة: 2122677 , 22 hours ago
أنا كان عندي كيس حمل فارغ وسويت عملية شفط ماينزل الكيس لحاله لو في بيبي اي بيعطوكي أدوية بس كيس فارغ لا ماينفع حبيبتي الله يسهل لكالعضوة: 1240822 , 21 hours ago
بس الدكتور قال ينزل عادي حتى بدون أدوية اوعطاني فرصة اسبوع او ادا مانزل يلجا للادوية اومن شوي نزل مني افرازات بنية