2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
صبايا مين طلعلا ببداية الحمل كيس ٧ سم على المبيض وهل بيحتاج تدخل جراحي

4 تعليقات

العضوة: 2234040 , 2 hours ago

هذا كيس وضيفي يساعد في تثبيت الحمل ولما تقربي من الشهر الثالث يروح وحده بدون مابتحسي

العضوة: 1726649 , 2 hours ago

انا طلع لكن كان ثلاثة واخذت مثبتات بكل الانواع ابر تحميلة وحبوب والحمدالله راح يحتاج راحة تاااامة

العضوة: 2320754 , 1 hour ago

@user-2234040 هل عادي يكون كبير هيك يعني انا مخوفني حجمو الصراحة

العضوة: 2320754 , 1 hour ago

انا كمان عطتني تحاميل مثبتات ان شاء الله يروح 🤲