الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
كيفكم بنات
كيفكم بنات
2221323
2 hours ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
ممكن تفيدوني عملت تحلي اليوم والخط الثاني كلن خفيف موعد دورتي كانت 6/5 وكمان بطني منفوخه زيده شويه عن العاده واشعر بتقلصات وثقل اسفل البطن واليوم حسيت وجع بصدري فا شو بيعني هاد
5 تعليقات
العضوة: 871962 ,
2 hours ago
يعني اخر دورة و لا شو أديش المدة لدبين الدورة و الدورة عندك
العضوة: 2221323 ,
1 hour ago
اخر دوره كانت بهذا الشهر 6/5
العضوة: 871962 ,
1 hour ago
اديش المدة بين الدورتين عندك 28 و لا اقل
العضوة: 2221323 ,
1 hour ago
اه 28
العضوة: 871962 ,
6 minutes ago
لسا اذا ساويتي علاقة يوم الإباضة ما بيبين هلأ اصبري ليوم 3 الشهر الجاي و حللي و الله يرزقك
العضوة: 871962 , 2 hours ago
يعني اخر دورة و لا شو أديش المدة لدبين الدورة و الدورة عندكالعضوة: 2221323 , 1 hour ago
اخر دوره كانت بهذا الشهر 6/5العضوة: 871962 , 1 hour ago
اديش المدة بين الدورتين عندك 28 و لا اقلالعضوة: 2221323 , 1 hour ago
اه 28العضوة: 871962 , 6 minutes ago
لسا اذا ساويتي علاقة يوم الإباضة ما بيبين هلأ اصبري ليوم 3 الشهر الجاي و حللي و الله يرزقك