لسا بدك شغلة اسبوع ان شاء الله
لساتك جديدة بالنفاس لسا بكون آثار الولادة و تعبها لسا عليكي استني اسبوع كمان اذا ضلت استشيري دكتور جلدية
سلامتك ان شاء الله معافية بس تجيكي حاولي اتدوشي بمي باردة شوي او جيبي ثلج و حطي على مكان الحكة الثلج يخدرلك المكان و مخك ببطل مركز على انو لازم تحكي جسمك بسبب البرودة
العضوة: 713353 , 1 hour ago
لسا بدك شغلة اسبوع ان شاء الله لساتك جديدة بالنفاس لسا بكون آثار الولادة و تعبها لسا عليكي استني اسبوع كمان اذا ضلت استشيري دكتور جلدية سلامتك ان شاء الله معافية بس تجيكي حاولي اتدوشي بمي باردة شوي او جيبي ثلج و حطي على مكان الحكة الثلج يخدرلك المكان و مخك ببطل مركز على انو لازم تحكي جسمك بسبب البرودةالعضوة: 2313356 , 1 hour ago
يمكن ردة فعل من دواء ، لازم تروحي المستشفى مابيصير تقعدي كذا