1 hour ago
  • حديثي الولادة
انا ولدت من اسبوع كانت معي حكه بجسمي ولدت وما راحت شو الحل امانه ساعدوني

2 تعليقات

العضوة: 713353 , 51 minutes ago

لسا بدك شغلة اسبوع ان شاء الله لساتك جديدة بالنفاس لسا بكون آثار الولادة و تعبها لسا عليكي استني اسبوع كمان اذا ضلت استشيري دكتور جلدية سلامتك ان شاء الله معافية بس تجيكي حاولي اتدوشي بمي باردة شوي او جيبي ثلج و حطي على مكان الحكة الثلج يخدرلك المكان و مخك ببطل مركز على انو لازم تحكي جسمك بسبب البرودة

العضوة: 2313356 , 49 minutes ago

يمكن ردة فعل من دواء ، لازم تروحي المستشفى مابيصير تقعدي كذا