20 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا على اخر دوره اذا حسبت اكون بالاسبوع ٣٦ ولكن على حسبة السونار اكون بالاسبوع ٣٤ وكمان رحت اخر مره قالو لي الطفل مقعدي معد اعرف احسب على ايش بالضبط حسبة السونار ولا اخر دوره ؟؟

7 تعليقات

العضوة: 2212786 , 18 hours ago

من الأحسن السونار

العضوة: 1261543 , 18 hours ago

آخر دوره طبعا

العضوة: 1414867 , 18 hours ago

السونار لان ممكن يكون عندك تبويض متاخر اناكذا حسبة السونار تختلف عن السونار لان تبويضي متاخر

العضوة: 1435327 , 17 hours ago

@user-2182521 السونار بيحسب على حجم الجنين فيطلعلك العمر التقريبي انتي احسبي من اول يوم جماع صار معك بعد الدوره واحسبي حملك 38 اسبوع مش 40 الحسبه تكون اربعين اسبوع اذا من اول يوم زر دوره .. اتمنى فهمتي عليا الاطباء بيحسبو من اول يوم دوره ويخلو حسبه الحمل 40 اسبوع بيزيدو اسبوعين لان ما يعرفو يوقتو يوم التبويض الصحيح فبيعتمدو على تحليل السونار في الاسبوع السادس لان يكون صحيح فالاغلب لكن الحسبه الصحيحه 9 اشهر والتسعه الاشهر 38 اسبوع فقط

العضوة: 2046821 , 16 hours ago

اختي انتي نفس وضعي توني منزله موضوعي على حسبت الدوره انا 38اسبوع وعلى حسبه السونار 36اسبوع ومعرفت من اتبع فقلت نفس ماقالت الدكتوره تبويض متاخر لان دورتي مش منتضمه وكنت ارضع واعتمدت حساب السونار لان قياسات الراس نفس حسبت السونار والفخذ فارق اسبوعين يعني على حسبتي

العضوة: 2046821 , 16 hours ago

ونفسك قالو الراس بلجهه اليمين وخوفوني ووتروني والله انشاءالله يعتدل عليك بدعا وطولي بسجود الله يسهل لي ولكم وكل حامل ولاده سهله ميسره يارب ياكريم

العضوة: 2046821 , 16 hours ago

@user-1435327 ليش يحسبون الشهر التاسع 7اسابيع