2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا قبل ٤ ايام تقريبا حللت تحليل منزلي نمت وصحيت ولقيته الثاني خط ثاني خفيف جداً واليوم الثاني نزل مني دم وردي مسحت منديل ولبست فوطه الله يكرمكم ولحد الان لي ٣ ايام كله لونه بني تعتبر نظيفه الفوطه احد عنده خلفيه ؟؟؟

4 تعليقات

العضوة: 2123667 , 1 hour ago

رجعي عيدي التيست

العضوة: 2326342 , 1 hour ago

@user-2123667 اعيده متى ؟

العضوة: 2123667 , 1 hour ago

الصبح اول ماتصحي من النوم

العضوة: 2314853 , 39 minutes ago

أنا مثلك حللت طلع خطين ونزل معي دم وردي بعدين بني ٧ أيام بس ضروري تأخذين مثبت حمل هي الدكتوره تعلمك