الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
ليش ماحد يرد على سوالي🥹🥹🥹🥹
ليش ماحد يرد على سوالي🥹🥹🥹🥹
2326342
2 hours ago
ما قبل الحمل
4 تعليقات
بنات أنا قبل ٤ ايام تقريبا حللت تحليل منزلي نمت وصحيت ولقيته الثاني خط ثاني خفيف جداً واليوم الثاني نزل مني دم وردي مسحت منديل ولبست فوطه الله يكرمكم ولحد الان لي ٣ ايام كله لونه بني تعتبر نظيفه الفوطه احد عنده خلفيه ؟؟؟
4 تعليقات
العضوة: 2123667 ,
1 hour ago
رجعي عيدي التيست
العضوة: 2326342 ,
1 hour ago
@user-2123667 اعيده متى ؟
العضوة: 2123667 ,
1 hour ago
الصبح اول ماتصحي من النوم
العضوة: 2314853 ,
39 minutes ago
أنا مثلك حللت طلع خطين ونزل معي دم وردي بعدين بني ٧ أيام بس ضروري تأخذين مثبت حمل هي الدكتوره تعلمك
العضوة: 2123667 , 1 hour ago
رجعي عيدي التيستالعضوة: 2326342 , 1 hour ago
@user-2123667 اعيده متى ؟العضوة: 2123667 , 1 hour ago
الصبح اول ماتصحي من النومالعضوة: 2314853 , 39 minutes ago
أنا مثلك حللت طلع خطين ونزل معي دم وردي بعدين بني ٧ أيام بس ضروري تأخذين مثبت حمل هي الدكتوره تعلمك