الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
لي عندها معلومة تفيدني،
لي عندها معلومة تفيدني،
2078104
2 hours ago
ما قبل الحمل
6 تعليقات
من فضلكم بنات ، ارجوكم لي عندها معلومة تفيدني ،انا اخر دورة 12ماي ودورتي طويلة ولحد الان ماجت يعني لليوم 46يوم من غياب الدورة واستخدمت تحليل الحمل ويطلع سلبي ،ممكن تفهموني واش ممكن يكون حمل ولا لالا؟؟؟
6 تعليقات
العضوة: 2321612 ,
2 hours ago
ماعتقد حمل متأخره احتمال لان مستحيل مايبين حمل للحين متاخره وايد انا مرات تغيب علي شهرين لان مو منتظمه
العضوة: 2078104 ,
1 hour ago
انا هذي اول مرة تتأخر لهذب الدرجة ماعرفت ليش واذا حمل ولا مو حمل والله محتارة كيف اتصرف
العضوة: 2321612 ,
1 hour ago
@user-2078104 ماعرف والله سوي تحليل رقمي يمكن يبين
العضوة: 2078104 ,
1 hour ago
شكرا حبيبتي ربي يحفظك
العضوة: 2316738 ,
1 hour ago
عادي روحي لعند أي قابله او طبيبه خليها تسوفلك بالسونار إذا في كيس حمل ولا لا
العضوة: 2078104 ,
1 hour ago
اقرب موعد مع الطبيبة27جويلة يعني مطول لهيك حبيت اسألكم بلكي وحدة منكم مرة بنفس التجربة
العضوة: 2321612 , 2 hours ago
ماعتقد حمل متأخره احتمال لان مستحيل مايبين حمل للحين متاخره وايد انا مرات تغيب علي شهرين لان مو منتظمهالعضوة: 2078104 , 1 hour ago
انا هذي اول مرة تتأخر لهذب الدرجة ماعرفت ليش واذا حمل ولا مو حمل والله محتارة كيف اتصرفالعضوة: 2321612 , 1 hour ago
@user-2078104 ماعرف والله سوي تحليل رقمي يمكن يبينالعضوة: 2078104 , 1 hour ago
شكرا حبيبتي ربي يحفظكالعضوة: 2316738 , 1 hour ago
عادي روحي لعند أي قابله او طبيبه خليها تسوفلك بالسونار إذا في كيس حمل ولا لاالعضوة: 2078104 , 1 hour ago
اقرب موعد مع الطبيبة27جويلة يعني مطول لهيك حبيت اسألكم بلكي وحدة منكم مرة بنفس التجربة