2 hours ago
  • ما قبل الحمل
هاي بنات كيفكم في حريم كان منتظرين خبر جنس البيبي عندي ثلاث بنات ربي يحفظهم ورحت نهاية الثالث قالت احتمال بنت بس مو واظح والان اجهضت البيبي وتخيلو ايش طلع ! طلع ولد الحمدلله على كل حال زوجي بس عرف انه ولد حزن مره وجلست اهديه وباذن الله شافع لنا

4 تعليقات

العضوة: 2255228 , 2 hours ago

الله يعوضك خير حبيبتي 🥲

العضوة: 2234422 , 2 hours ago

الله يعوضكم يارب 🤲🏼

العضوة: 2225916 , 2 hours ago

الله يعوضك خير يارب