الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ما سبب زياده في ماء الجنين ف شهر سادس علما بانه سكر التراكمي 4
ما سبب زياده في ماء الجنين ف شهر سادس علما بانه سكر التراكمي 4
2326669
4 hours ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
زياده في ماء الجنين
2 تعليقات
العضوة: 1509781 ,
4 hours ago
انا في بكريتي كانن اسباب المغذي كنت ناخذ فيه بكثر 3مرات في اليوم ماشية جاي الشي الثاني الوشكلاتة عشق عشق عشق لشوكلاتة بس هذين هنا
العضوة: 2226819 ,
2 hours ago
@user-2326669 شيكي على كلية الجنين،، انا صار لي نفس الشي و ولدي طلع فيه توسع في حوض الكلى
العضوة: 1509781 , 4 hours ago
انا في بكريتي كانن اسباب المغذي كنت ناخذ فيه بكثر 3مرات في اليوم ماشية جاي الشي الثاني الوشكلاتة عشق عشق عشق لشوكلاتة بس هذين هناالعضوة: 2226819 , 2 hours ago
@user-2326669 شيكي على كلية الجنين،، انا صار لي نفس الشي و ولدي طلع فيه توسع في حوض الكلى