2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات هالشهر مافكرت بالحمل زي الشهر الماضي وبرضو متاخره😭😭 تعبتني نفس حركات الشهر الماضي كنت أقول من التفكير بس شكله فعلا فيني بلا مع اني في شعبان راجعت وكل شي كويس وكانت منتظمه

8 تعليقات

العضوة: 2327107 , 2 hours ago

هاي وصفة اعشاب تنظم الهرمونات تعالج التكيس وتنشط المبايض والقسط الهندي وحده اذا شربه الرجال يزيد حيواناته المنويو حركة وعدد والنبي موصي بشرب القسط الهندي للعين والسحر وانا من اول شهر شربتها الف الحمدلله صار عندي تبويض قوي وحملت رغم قبلها عملت عملية ومراجعات وادوية ومنشطات وابر تفجيرية وما فادني شي سلمت امري لربي وتركت المراجعات والادوية اشهر وبعدين شفت بنت ناشرة الوصفة كلت اجربها ولله الحمد بنفس الشهر صار حمل خذوها مجانا طالبه منكم بس دعوة💗 -قسط هندي وطحني واخذ ملعقه شاي 2-قرنفل 14 حبه 3-بردقوش ملعقه كبير 4-مرميه ملعقه كبيرة 5-كف مريم قطعه صغيرة يعني مو كلها جزء منها هيه تجي مثل الاغصان اخذي قطعه منها 6- عود قرفه خليهم بقدر وخلي عليهم كوبين مي مغلي وغطيهم للصبح ع ريق اشربي وبعده رجعي ضيفي عليهم كوبين مي مغلي وخليهم بليل قبل لنوم اشربي وارميهم وارجعي انقعي نفس لمقادير ليوم ثاني من خامس يوم دورة لليوم 15 اقطعيهم تحملين بس استمرو كم شهر وانا ضفت عليها شوي زنجبيل مطحون لان عندي التهابات يعالجهن وهم منشط

العضوة: 976881 , 2 hours ago

@user-1734505 لا ذَا الشهر م فكرت وسافرت وم تابعت تبويض ولا حتى فكرت احلل

العضوة: 976881 , 1 hour ago

الله يجزاك خير ياقلبي ماقصرتي 😩🤍

العضوة: 2302588 , 1 hour ago

انشاء الله لو بتدوري علي حمل ربنا يرزقك بجنين سليم يارب بس كنصيحه اتاكدي ان مخزون الحديد تمام لانه بياثر علي التبويض وجودة البويضه والغده كمان ولو مثلا جسمك مليان شوية حاولي تعملي رياضه خفيفه وقت الفراغ لان الجسم اوقات بيكون مش محتاج غير بس زقه بسيطه اعملي تمارين مشي او اي حاجه تخلي الجسم يتحرك لان ممكن يكون في توتر عندك وهرمون الكورتيزون اما بيكون مرتفع بيلخبط الجسم والدورة وبيضعف التبويض وفعلا عن تجربه بعد اليوم 3من الدورة اعملي خلطه من القرفه والزنجبيل وعودين قرنفل ورشه كركم صغيره وخليهم يغلو وبعدين حطي فالكوب ملعقتين عسل عصرة ليمون بينضف الرحم وبيهدي الجسم ويظبط الهرمونات وأهم حاجه الراحه النفسيه التوتر سم قاتل لجسمك ويارب يكون في حمل الشهر دا واكيد لازم تكوني بتاخدي مثيل فولات اقوي من الفوليك اسيد بيساعد الرحم وبيقوي البويضه

العضوة: 976881 , 1 hour ago

@user-2302588 والله دمي 11 ماشاءالله ووزني 57 مناسب لطولي 164 بس راح امشي على نصايحك واشوف 🥹

العضوة: 1973756 , 1 hour ago

يقولون كثرة التفكير تلخبط الهرمونات. في مكمل غذائي أسمه ماي اينستول وإذا ما تقدرين على قيمته في اينستول ينظم الهرمونات وينشط المبايض. استخدموه لهم من ١٢ و١٤ سنه وحملوا. اطلبيه من ايهيرب وبإذن الله تبشريني بحملك. أنا استخدمته مع انه عندي تكيسات ومشاكل وحملت بنفس الشهر.