2 days ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم اليوم رحت سويت سونار ما ضهر النبض آخر دوره كانت ٥/٦ والدكتوره قالت لي حجم الجنين خمس أسابيع ويومين

9 تعليقات

العضوة: 2327380 , 2 days ago

انا زيك اخر دوره ٥/٦بس لسه يوم الاثنين بدي اشوف النبض بس شو حكتلك الدكتوره ليش ما بين النبض ل هسه

العضوة: 2003425 , 1 day ago

قالت لي الحمل متاخر و عطتني موعد الأسبوع االجايات شاءالله يطلع فيه نبض

العضوة: 2264264 , 1 day ago

تو الناس ع النبض ف السونار مكتوب ٥ اسبايع السونار فداسبوع السابع وبعضهم الثامن

العضوة: 2326946 , 1 day ago

اني رحت بالاسبوع الخامس و٣ ايام بس بين كيس بدون جنين بالاسبوع السادس بين الجنين والنبض هم

العضوة: 2327380 , 1 day ago

اه انا الاثنين موعدي ادعيلي يبين النبض اجهضت قبل فتره وخايفه كتير😭

العضوة: 2003425 , 1 day ago

بين الجنين والكيس بس النبض مابين حتى سونار داخلي سويته

العضوة: 2003425 , 1 day ago

لا تخافي حبيبتي ان شاءالله راح يكون كل شيء بخير أنا ابني الأخير تاخر لحتى سمعت نبضه وان شاءالله خير يارب

العضوة: 2326946 , 1 day ago

انتظري اسبوعين وبعدين سوي سونار حتى يكون واضح لا تروحين هسه