الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
متى يبان نبض الجنين
متى يبان نبض الجنين
2003425
2 days ago
ما قبل الحمل
9 تعليقات
السلام عليكم اليوم رحت سويت سونار ما ضهر النبض آخر دوره كانت ٥/٦ والدكتوره قالت لي حجم الجنين خمس أسابيع ويومين
9 تعليقات
العضوة: 2003425 ,
2 days ago
رفع
العضوة: 2327380 ,
2 days ago
انا زيك اخر دوره ٥/٦بس لسه يوم الاثنين بدي اشوف النبض بس شو حكتلك الدكتوره ليش ما بين النبض ل هسه
العضوة: 2003425 ,
1 day ago
قالت لي الحمل متاخر و عطتني موعد الأسبوع االجايات شاءالله يطلع فيه نبض
العضوة: 2264264 ,
1 day ago
تو الناس ع النبض ف السونار مكتوب ٥ اسبايع السونار فداسبوع السابع وبعضهم الثامن
العضوة: 2326946 ,
1 day ago
اني رحت بالاسبوع الخامس و٣ ايام بس بين كيس بدون جنين بالاسبوع السادس بين الجنين والنبض هم
العضوة: 2327380 ,
1 day ago
اه انا الاثنين موعدي ادعيلي يبين النبض اجهضت قبل فتره وخايفه كتير😭
العضوة: 2003425 ,
1 day ago
بين الجنين والكيس بس النبض مابين حتى سونار داخلي سويته
العضوة: 2003425 ,
1 day ago
لا تخافي حبيبتي ان شاءالله راح يكون كل شيء بخير أنا ابني الأخير تاخر لحتى سمعت نبضه وان شاءالله خير يارب
العضوة: 2326946 ,
1 day ago
انتظري اسبوعين وبعدين سوي سونار حتى يكون واضح لا تروحين هسه
العضوة: 2003425 , 2 days ago
رفعالعضوة: 2327380 , 2 days ago
انا زيك اخر دوره ٥/٦بس لسه يوم الاثنين بدي اشوف النبض بس شو حكتلك الدكتوره ليش ما بين النبض ل هسهالعضوة: 2003425 , 1 day ago
قالت لي الحمل متاخر و عطتني موعد الأسبوع االجايات شاءالله يطلع فيه نبضالعضوة: 2264264 , 1 day ago
تو الناس ع النبض ف السونار مكتوب ٥ اسبايع السونار فداسبوع السابع وبعضهم الثامنالعضوة: 2326946 , 1 day ago
اني رحت بالاسبوع الخامس و٣ ايام بس بين كيس بدون جنين بالاسبوع السادس بين الجنين والنبض همالعضوة: 2327380 , 1 day ago
اه انا الاثنين موعدي ادعيلي يبين النبض اجهضت قبل فتره وخايفه كتير😭العضوة: 2003425 , 1 day ago
بين الجنين والكيس بس النبض مابين حتى سونار داخلي سويتهالعضوة: 2003425 , 1 day ago
لا تخافي حبيبتي ان شاءالله راح يكون كل شيء بخير أنا ابني الأخير تاخر لحتى سمعت نبضه وان شاءالله خير ياربالعضوة: 2326946 , 1 day ago
انتظري اسبوعين وبعدين سوي سونار حتى يكون واضح لا تروحين هسه