الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
مرحبا انا في الاسبرع الخامس وصار معي اجهاضين قبل وخايفه كثير باخذ كرتزون وبيبي اسبرين ومثبتات وبلش معي العيان بروح وبيجي ودوخه
مرحبا انا في الاسبرع الخامس وصار معي اجهاضين قبل وخايفه كثير باخذ كرتزون وبيبي اسبرين ومثبتات وبلش معي العيان بروح وبيجي ودوخه
2330574
2 hours ago
ما قبل الحمل
0 تعليقات
مين مثلي