كيف لحمل معكن مع الشوب😩
فتو بشهر التامن ولا لسا انا فتت وحاسة حالي قربنا علولادة شعور خوف مع شعور فرح الله يتمملنا على خير يارب جبتو ديارة للبيبي ولا لسا ماجهزتو صبايا حدا عم يصير معو تقلصات اسفل البطن من شو ياترى
وعليكم السلام اهو عم ندفش ماعدت احب اطلع من بيتي جالسه تحت المكيف وملابس خفيفه ادا طلعت اعرف إني حامل اختنق واعرق واحس بتقل بطني .عاد شوب جده غير .انا حاليا بلاسبوع الأخير من السابع 30
اي والله شوب كتير عنجد ماعد حبينا نطلع من البيت من الشوب والتقل الله يقوينا يارب ويقومنا بسلامة عندك اولاد ولا هاد اول حمل الك الله يتمملك على خير يارب
متلي والله انا كمان لسا ماجهزت شي والله لازم نحهز ان شاء الله هلا بما انو ولادتنا لح يكون شوب كتير بحس انو لازم نكتر داخليات وبربتوز وبجامات قطنية وافرونات هدول بيسلبسو كتير و بدك كم شغلة تقيلة مشان الطلعة
اي والله كتير الله يقوينا يارب ويقومنا بسلامة يارب هاد اول حمل الك ولا عندك اولاد قبل يلا منيح لكان جهزتي خلصتي انا والله لاني كنت بتركيا ونزلت عسوريا فماشتريت لسا هلا بدي جيب ان شاء الله
العضوة: 1935647 , 1 year ago
وعليكم السلام اهو عم ندفش ماعدت احب اطلع من بيتي جالسه تحت المكيف وملابس خفيفه ادا طلعت اعرف إني حامل اختنق واعرق واحس بتقل بطني .عاد شوب جده غير .انا حاليا بلاسبوع الأخير من السابع 30العضوة: 1934127 , 1 year ago
اي والله شوب كتير عنجد ماعد حبينا نطلع من البيت من الشوب والتقل الله يقوينا يارب ويقومنا بسلامة عندك اولاد ولا هاد اول حمل الك الله يتمملك على خير ياربالعضوة: 1934413 , 1 year ago
الله يقومنا بالسلامة جميعا يا رب وانا والله ما بحب اطلع من البيت وبضل تعبانة انا بالاسبوع ال30كتير متغلبة بالذات لما اشتغل كتيرالعضوة: 1934413 , 1 year ago
انا والله لسه ما جهزت شي للبيبي ساعدوني شو اجيب للبيبي معي بنوتةالعضوة: 1934413 , 1 year ago
وانتي بالف خير حبيبتي الله يقومك بالسلامة يا ربالعضوة: 429041 , 1 year ago
انا من حوامل 30نوفمبر بس توني من ثلاث ايام دخلت السابع الله يكملنا على خير ياربالعضوة: 1965799 , 1 year ago
نفس شي تعب وضيقة نفس ورجولي ماعم يشيلوني دخلت الاسبوع 32 الله يتمم على خير ونولد بسلامةالعضوة: 1934127 , 1 year ago
امين يارب الله يقويكي يارب يلا هانت ان شاء الله ماعد مطولين الله يسرلنا ولادتنا يارب اول ولد ولا في عند اولاد قبلالعضوة: 1934127 , 1 year ago
متلي والله انا كمان لسا ماجهزت شي والله لازم نحهز ان شاء الله هلا بما انو ولادتنا لح يكون شوب كتير بحس انو لازم نكتر داخليات وبربتوز وبجامات قطنية وافرونات هدول بيسلبسو كتير و بدك كم شغلة تقيلة مشان الطلعةالعضوة: 1934127 , 1 year ago
تسلمي ياقلبي امين🥰العضوة: 1934127 , 1 year ago
امين يارب الله يقويكي يارب عند اولاد ولا هاد اول حمل الكالعضوة: 1934127 , 1 year ago
امين يارب الله يقوينا يارب ونقوم بسلامة يارب اول حمل الك ولا في عند اولادالعضوة: 387718 , 1 year ago
تعب لا يوصف وتقل كتير الي ٣ ايام بتامن يارب يتمم النا ع خير جهزت تياب لبيبي من السابع وجبنا كلا قطنيه بيجامات وافرولاتالعضوة: 1934127 , 1 year ago
اي والله كتير الله يقوينا يارب ويقومنا بسلامة يارب هاد اول حمل الك ولا عندك اولاد قبل يلا منيح لكان جهزتي خلصتي انا والله لاني كنت بتركيا ونزلت عسوريا فماشتريت لسا هلا بدي جيب ان شاء اللهالعضوة: 1935647 , 1 year ago
اول حمل وأول فرحه بعد سنين الحمد لله .طيب بنات شو مقررين عالولاده طبيعي ولا عمليه