كيف لحمل معكن مع الشوب😩
فتو بشهر التامن ولا لسا انا فتت وحاسة حالي قربنا علولادة شعور خوف مع شعور فرح الله يتمملنا على خير يارب جبتو ديارة للبيبي ولا لسا ماجهزتو صبايا حدا عم يصير معو تقلصات اسفل البطن من شو ياترى
ماشاء الله ان شاء الله بتشوفيه بحضنك يارب..والله مابعرف انا كمان اول حمل الي ولسا مابعرف اذا بولد طبيعي احسن بقولو بس اذا لاسمح الله تعسرت لولادة او شي اكيد بدي عمليه الله يقومنا بسلامة يارب
العضوة: 1934413 , 1 year ago
حبيبتي الله يسعدك ويقومك بالسلامة يا رب آمين يا رب والله اختي هاد ثالث حمل بس والله بجد تعبانة جداالعضوة: 1934127 , 1 year ago
ماشاء الله ان شاء الله بتشوفيه بحضنك يارب..والله مابعرف انا كمان اول حمل الي ولسا مابعرف اذا بولد طبيعي احسن بقولو بس اذا لاسمح الله تعسرت لولادة او شي اكيد بدي عمليه الله يقومنا بسلامة ياربالعضوة: 1934127 , 1 year ago
ياقلبي امين يارب عقبال لما بتشوفيه بحضنك بخير وسلامة انتي وياه❤️ الله يقوينا يارب ويهونا عليناالعضوة: 1942554 , 1 year ago
@user-1934127 والله ليا ماجبت شي ليا للبيبي ولا لنفسي دخلت بالتامن وكتير تعبانة ومريضة الله يهونها علينا ياااااارب انك سميع الدعاءالعضوة: 1934127 , 1 year ago
ياقلبي سلامتك ماعلى قلبك شر الله يقويكي يارب والله فعلا التامن تعب لايوصفالعضوة: 2060341 , 1 year ago
تعب مابينوصف وشووووووب واكتأب ومافي شغف بس بدي اولد تعبتتتتالعضوة: 1934127 , 1 year ago
عنجد تعب لايوصف الله يقويكي يارب وان شاء الله بتقومي بسلامة يارب انتي ولبيبي