1 month ago
  • مرحلة الولادة
انا حامل بكريا رح اخلص اسبوع 40 عندي طلق بس الرحم مسكر مين صار هيك معو وولد طبيعي

12 تعليقات

العضوة: 2254405 , 1 month ago

أنا كنت كذا وولدت قيصري بس أنا مانزل الحوض الجنين

العضوة: 2129882 , 1 month ago

اتمنا قيصري اكيد صعب بس اسهل💔🥲

العضوة: 2171142 , 1 month ago

عادي بعضها تكمل الا٤٠

العضوة: 2112318 , 1 month ago

انتي معي انا هسا معي مغص قوي وتنزل افرازات بيضه مع دم اروح المستشفئ ولا استنئ ميه الراس تنزل

العضوة: 2191760 , 1 month ago

@user-2112318 ضروري تروحين لا تنتظري

العضوة: 2112318 , 1 month ago

ولدت الحمدلله صارلي 9 ايام

العضوة: 2147855 , 1 month ago

@user-2129882 كيفك قلبي شو لسا ماولدتي🥲💔

العضوة: 1810650 , 1 month ago

اكيد بيعطوكي طلق صناعي تحميل بس كثري من القرفصه وطلعة الدرج وتبخري بالبصل واشربي ماء كثير كل ماحتجتي الحمام كل مالن عنق الرحم صدقيني الطبيعي ارحم مليون مره من القيصري انا جربة الاثنين بتتعبي كم ساعه احسن من اول وقفه بعد العمليه القيصري ووقت الكشف الدكتور لي القيصري الطبيعي ارحم ساعدي نفسك وكثري مشي

العضوة: 2135607 , 1 month ago

@user-2129882 لا تتمنيه، صعب كثير 💧 الطبيعي الألم ساعة وينتهي بينما القيصري بيضل لأيام أو لأسابيع أذا ما تعالج زين عليك بالدعاء

العضوة: 2129882 , 1 month ago

ولدت صرلي 8 ايام الحمد لله 🤍🥹

العضوة: 2129882 , 1 month ago

ولدت قيصريا الحمد لله 🥲🤍