15 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات هل عندما يكون تحليل الغدة الدرقية مرتفع من 11 إلى 13 عشر خطر على الجنين؟؟ و صحيح يأثر على جهازو العصبي و يمكن يكون من متلازمة داون؟ انا مريضة غدة درقية هاشيموتو و آخذ دواءها و تحليلها بعد حملي ارتفع و الطبيبة زادتلي في جرعة الدواء ادعولي نكون بخير🥹

2 تعليقات

العضوة: 544497 , 15 hours ago

لا ان شاء الله التزمي بالجرعه وتنزل وهي اصلا وقت الحمل ترتفع انا اول الحمل كانت ٨ مع ان الدكتور يقولي الجرعه اللي اخذها قبل الحمل مضبوطه بس كسلت اكثر مع الحمل وللحين ما ضبطت وزاد لي الجرعه عاد ان شاء الله تضبط انا اللحين بالشهر الرابع

العضوة: 1761533 , 14 hours ago

@user-2321712 متلازمه داون مالها خص بالغده !!!! التزمي بدوا الغده وان شا الله خير و لازم كل شهر تسوي فحص للغده خذي الدوا على الريق قبل الفطور بساعه